نيمار يخوض ثاني مواجهاته الرسمية مع باريس سان جيرمان أمام تولوز

الأحد، 20 أغسطس 2017 03:30 ص
نيمار يخوض ثاني مواجهاته الرسمية مع باريس سان جيرمان أمام تولوز
نيمار
عبدالعزيز طارق

يستعد النجم البرازيلي لخوض ثاني لقاءاته الرسمية مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، عندما يستضيف فريقه نظيره تولوز فى  التاسعة من مساء اليوم الاحد، على ملعب حديقة الامراء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي الدرجة الاولي.

ويسير نادي العاصمة الباريسي مع مدربه اوناي إيمري بخطي ثابتة فى المسابقة بعد تحقيقه فوزين متتالين على أميان و جانجون فى الجولتين الأخيرتين.

وتألق نيمار خلال أولي مبارياته الرسمية مع الفريق الذى انضم اليه قادماً من برشلونة بعدما دفع الاخير قيمة الشرط الجزائي المدرج فى عقده والبالغ 222 مليون يورو، مسجلاً أول أهدافه الرسمية فى الدقيقة 82 من المباراة التى انتهت نتيجتها بثلاثية نظيفة، وتواجد النجم البرازيلي فى قائمة الفريق بجانب 18 لاعب التى أعلنها اميري استعدادً لمباراة اليوم.

ولم يشارك النجم البرازيلي فى المباراة الافتتاحية لنادي العاصمة أمام أميان فى الجولة الاولى من الدورى  والتى انتهت بفوز النادى الباريسي بنتيجه 2 / 0 ، بعد تأخر وصول بطاقته الدولية من جانب الاتحاد الاسبانى.

وتتجه أنظار مناصري الفريق الى اللاعب اليوم معلقيين عليه الكثير من الامال فى محاولة السعي للتوييج بالالقاب وحصد مزيد من البطولات الى خزائن النادي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة