بمشاركة رمضان صبحي وغياب النني ستوك سيتي يفوز على آرسنال

السبت، 19 أغسطس 2017 08:43 م
بمشاركة رمضان صبحي وغياب النني ستوك سيتي يفوز على آرسنال
رمضان صبحي
سمير بدر

تمكن فريق ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري رمضان صبحي من خطف فوزاً ثميناً من نظيره آرسنال المحترف أيضاً ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد النني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد بريطانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وغاب النجم المصرى محمد الننى عن التشكيل الأساسى للجانرز بعدما سبق له المشاركة أساسيا فى المباراة الافتتاحية للبريميرليج أمام ليستر سيتى، بينما شارك رمضان صبحى بداية من الدقيقة 70 ، حيث كان يجلس على مقاعد بدلاء ستوك سيتى للمرة الثانية ، لكنه شارك في فوز فريقه الأول بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم.
 
الشوط الأول
 
وجاء تشكيل الفريقين من بداية المباراة كالتالي كالتالي:-
 
آرسنال
 
حراسة المرمي: بيتر تشيك
 
خط الدفاع: موصطافي ، موينرال ، كولاسيناك
 
خط الوسط: بيلرين ، رامسي ، تشاكا ، تشامبرلين ، أوزيل
 
خط الهجوم: ويلباك ، لاكازيت
 
ستوك سيتي
 
حراسة المرمي: بوتلاند
 
خط الدفاع: زوما ، شواكروس ، كاميرون ، ديوف
 
خط الوسط: ألين ، فليتشر ، بيتريس ، شاكيري
 
خط الهجوم: تشوب ، خيسي
 
شهد الشوط الأول حالة من الملل الكروي، حيث إنحصر اللعب في وسط الملعب، ولم يقدم كلا الفريقين مردود جيد خلال الشوط، وخاض الإسباني خيسي مهاجم ستوك سيتي الجديد مباراته الأولي في الدوري الإنجليزي، لكن لم يظهر أيضاً بشطل جيد، لتمنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة ستوك سيتي و آرسنال بالتعادل السلبي.
 
الشوط الثاني
 
وعند بداية الشوط الثاني سجل خيسي رودريجز مهاجم فريق ستوك سيتي الجديد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 47،   بعد تحرك أكثر من رائع لينفرد بـ بيتر تشيك ويسكنها بكل سهولة في شباك الجانرز، وواصل الجانرز الضغط القوي على ستوك سيتي في محاولة لإدراك هدف التعادل، لكن إستبسال دفاعات أصحاب الأرض كان لها الكلمة العليا، ولم يظهر رمضان في أي مشهد هجومي، نظراً لوجود فريقه في حالة دفاعية طوال أحداث اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز ستوك سيتي على آرسنال بهدف نظيف.
 
وبذلك الفوز حصد فريق ستوك سيتي أول ثلاثة نقاط في مشوار بالدوري يحتل بها المركز الثالث عشر ، بينما توقف رصيد آرسنال عند النقطة الثالثة في المركز الحادي عشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق