كونتي: تشيلسي لا يتعامل بمبدأ «الفوز أو الرحيل»

السبت، 19 أغسطس 2017 01:32 ص
كونتي: تشيلسي لا يتعامل بمبدأ «الفوز أو الرحيل»
أنطونيو كونتي
سمير بدر

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي أنه يواصل عمله مع الفريق بكل إخلاص، ولا يلتفت للشائعات، وذلك خلال تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال كونتي "بدأنا بناء هذا الأساس وفزنا بالدوري، هذا يعني أننا بنينا شيئًا، لكن هذا ليس كافيا علينا التحسن وتوسيع هذا الأساس والعمل مع لاعبين جدد، ومازال لدي سنتين في عقدي، هذا الموسم والموسم القادم سأعمل مع هذا النادي، بعدها إن بقيت هذا جيد جدًا، نحن نمتلك الرؤية نفسها".

وأضاف المدرب الإيطالي" لا أرى أي مشاكل حول المستقبل، أعتقد أنني باقٍ في النادي في هذه اللحظة الصعبة في مسيرتي، نحن بدأنا الطريق معًا ونريد الإستمرار للتحسن وبناء أساس قوي لهذا النادي للبقاء لفترة طويلة في المقدمة ومحاولة الفوز بدوري الأبطال والدوري.

وأكمل حديثه" نادٍ مثل تشلسي يجب أن يمتلك هذا الطموح، لكن أكرر نحن بحاجة للوقت، يجب أن نصبر على عملنا، مضيفاً أنه لا يوجد أحد يوجه البندقية على رأسي ويقول 'إما أن تفوز أو عليك الرحيل'، الشيء الوحيد الذي أعده هو العمل والعمل والعمل.

وواصل حديثه" سأحاول تقديم كل ما لدي لتحسين النادي، وإسعاد الجماهير المحبة للفريق اللندني، لدي مجموعة جدية من اللاعبين قادرة على إعادة الفريق للأداء المميز، مضيفاً أن الموسم مازال في بدايته.

وأختتم حديثه" عتقد أنني يجب أن أكون بمزاج جيد. علي نقل الطاقة الإيجابية وليست السلبية. هذا هو الأمر الأهم للمدرب وعلي الهدوء ومواجهة المشاكل.

يذكر أن تشيلسي خسر المباراة الماضية من نظيره بيرنلي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة