النائب حمدي بخيت عن استضافة خادم الحرمين للحجاج القطريين: أخلاق يجسدها التاريخ

السبت، 19 أغسطس 2017 12:15 ص
النائب حمدي بخيت عن استضافة خادم الحرمين للحجاج القطريين: أخلاق يجسدها التاريخ
النائب حمدى بخيت

أشاد النائب حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بالأمر الملكى الذى أصدره خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الخاص بدخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر المنفذ البري لأداء مناسك الحج، واستضافتهم على نفقته الشخصية وإرسال طائرات لنقلهم، قائلا: أخلاق الكبار تتجسد دائما فى مواقف يخلدها التاريخ.
 
وأوضح «بخيت»، فى تصريحات صحفية، أن هذا الفعل يؤكد أن دولة السعودية تساهم فى العبادات وأنها ليست على عداء مع الشعب القطرى، ولكن هناك عداء مع النظام القطرى والحكومة القطرية، ويؤكد بما لا يدع مجال للشك أن السعودية دولة تسامح وستظل دائما هكذا.
 
وتابع عضو لجنة الدفاع بمجلس النواب: الرسالة تحتوى أيضا على مضمون يؤكد تسامح السعودية مع الشعب القطرى، وأنها دولة متسامحه، وأن الهدف الأساسى هو إعلاء مبدأ التسامح ورسالة للعالم أجمع أن العبادات خارج الحسابات السياسية خاصة بعدما استغل البعض الأجواء الحالية وأخذ يشعل الأجواء.
 
واستكمل «بخيت»، أن هذه الرسالة تؤكد أن الشعب القطرى جزء من الأمة ولن ينفصل عنها، وأن العقاب المراد به النظام القطرى، وأن المملكة ستظل هى الأمينة على خدمة الحجاج وهو ما يناقض الدعوى القطرية التى تتحدث عن تدويل الأماكن المقدسة.
 
 
أخبار متعلقة:
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق