أولياء أمور مدرسة التربية الحديثة يستغيثون بالوزير.. ويطالبون بضمانات لوقف الإيذاء النفسي لأطفالهم (صور ومستندات)

الجمعة، 18 أغسطس 2017 10:29 م
أولياء أمور مدرسة التربية الحديثة يستغيثون بالوزير.. ويطالبون بضمانات لوقف الإيذاء النفسي لأطفالهم (صور ومستندات)
الدكتور طارق شوقي وزير التريبة والتعليم
ريهام عاطف

أرسل أولياء أمور مدرسة التربية الحديثة بالتجمع الخامس، استثغاثة للدكتور طارق شوقي، وزير التريبة والتعليم، من مالك المدرسة، وذلك بعد فرضه زيادة سنوية على المصروفات تزيد على 40%.

وقال أولياء الأمور، إن نسبة الزيادة تفوق طاقتهم خاصة أنها ليست الزيادة الأولى حيث اعتاد مالك المدرسة على فرض زيادات سنوية خارج إطار القانون وهو ما أدى إلى أن مبالغة كبيرة في المصروفات الدراسية مقارنة بنفس المستوى التعليمي.

وأرفق أولياء الأمور مع الشكوى المقدمة للوزير جميع المستندات التي تحصلوا عليها من المدرسة والتي تضمنت التلاعب بالإيصالات وعدم ذكر القيم المدفوعة من قبل أولياء الأمور وسحب الإيصالات الموردة بالبنك لحساب المدرسة، والمراسلات التي تمت من المدرسة لأولياء الأمور بجانب قيام بعض أولياء الأمور بتحرير محاضر للمدرسة لامتناعها عن تسليم أولياء الأمور إيصالات معتمدة من الإدارة التعليمية أو حتى تتضمن القيمة المدفوعة.

وأعرب العديد من أولياء الأمور عن قلقهم من تصرفات المالك التي لا تخضع لقرارات الحكومة وأبدوا تخوفهم من إقدام إدارة المدرسة على الأذى نفسي لأطفالهم نظرًا لامتناعهم عن سداد أقساط غير قانونية ومبالغ فيها، وقالوا في الشكوى المقدمة للوزير إن مالك المدرسة تعمد احتجاز الأطفال بمكتبة المدرسة دون أي إشراف في العام الماضي، لإجبار أولياء الأمور على دفع المصروفات المبالغ فيها والتي تتم خارج إطار القانون.

أولياء أمور مدرسة التربية الحديثة يستغيثوا بالوزير  (1)
 

 

أولياء أمور مدرسة التربية الحديثة يستغيثوا بالوزير  (2)
 

 

أولياء أمور مدرسة التربية الحديثة يستغيثوا بالوزير  (3)
 

 

أولياء أمور مدرسة التربية الحديثة يستغيثوا بالوزير  (4)\
 
 
أولياء أمور مدرسة التربية الحديثة يستغيثوا بالوزير  (5)
 

 

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق