القاضي يبحث مع قيادات المصرية للاتصالات برنامج تطوير الخدمات

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 02:36 م
القاضي يبحث مع قيادات المصرية للاتصالات برنامج تطوير الخدمات
المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات

عقد المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعا موسعا ضم قيادات الشركة المصرية للاتصالات، حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة استكمال البرنامج الشامل لتطوير جودة الخدمة الذي تنفذه الشركة المصرية للاتصالات على مستوى الجمهورية،​ والذي بدأته مطلع شهر نوفمبر 2015 لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويشمل البرنامج تطوير جميع السنترالات والبالغ عددها 1600 سنترال على مستوى الجمهورية، وتطوير 2.8 مليون نقطة توزيع خلال الستة أشهر المقبلة، على أن يتم الانتهاء منه بالكامل بحلول منتصف 2016.

وأصدر الوزير توجيهاته لقيادات الشركة لاستكمال خطتها الطموحة التي تستهدف جميع السنترالات ومواقع العمل التابعة لها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير سرعات فائقة للإنترنت، وتطوير مراكز خدمة العملاء، حيث إنها تمثل أولوية من برنامج التطوير الجاري تنفيذه، ذلك بالإضافة إلى العمل على حل جميع المشكلات الفنية التي تواجه المواطنين دون انتظار شكواهم.

وشدد على أنه سوف يستمر في عمل الزيارات الميدانية للتأكد بنفسه من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع محافظات مصر، والوقوف عن قرب على المشاكل التي تعترضهم والعمل على حلها فورا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة