اللجنة الرياضية بالبرلمان: الرئيس يهتم بالشباب المصري في الخارج

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:01 م
اللجنة الرياضية بالبرلمان: الرئيس يهتم بالشباب المصري في الخارج
المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب الرياضة بمجلس النواب
سلمي إسماعيل

‏أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب الرياضة بمجلس النواب، بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام بالشباب المصري حتى فى زياراته الخارجية.
 
وأكد «عامر»، أن دعوته للرئيس التنزاني جون ماجوفولي للمشاركة في المؤتمر الدولي للشباب المقرر عقده فى مدينة شرم الشيخ، خلال نوفمبر المقبل أكبر دليل على اهتمام الرئيس بالشباب المصري وحرصه على نجاح هذا المؤتمر.
 
وقال «عامر»، فى بيان اليوم، إن دعوة الرئيس السيسي للرئيس التنزاني لحضور مؤتمر الشباب الدولى بشرم الشيخ يؤكد حرص الرئيس، أن يكون التمثيل فى هذا المؤتمر على جميع الأصعدة السياسية الدولية والإقليمية والعربية والإفريقية.
 
وتوقع أن يحقق مؤتمر شرم الشيخ الدولى للشباب نجاحا كبيرا على المستوى العالمى خاصة بعد النجاحات الكبيرة التى حققتها جميع مؤتمرات الشباب التى انعقدت فى عدد من محافظات مصر وحرص الرئيس السيسى على إعطاء الفرصة الكاملة لشباب مصر للإبداع والابتكار وتأكد الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية والشعبية أن مصر دولة شابة وقوية بشبابها الواعد والذى لديه إدراك ووعى كاملين بجميع التحديات والمؤامرات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا ولديه القدرة على مواجهة هذه المؤامرات وإحباطها.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق