مجلس جامعة القاهرة للثقافة والتنوير يعقد أولى اجتماعاته غدًا

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:43 م
مجلس جامعة القاهرة للثقافة والتنوير يعقد أولى اجتماعاته غدًا
جامعة القاهرة

يعقد مجلس جامعة القاهرة للثقافة والتنوير، أول اجتماع له في الجامعة، وذلك غدًا الأربعاء في الساعة 11 صباحًا بقاعة أحمد لطفي السيد بالجامعة، وذلك لمناقشة الخطوط العريضة وسياسات الجامعة في العمل الثقافي والتنويري وآليات تفعيل دورها الوطني في هذا المجال.
 
وكانت جامعة القاهرة قد أطلقت هذا المجلس الذي تكون من مهامه رسم وتنفيذ سياسات مشروع ثقافي وتنويري تقوم عليه جامعة القاهرة نحو المجتمع المصري.
 
ويشهد أول اجتماع لمجلس جامعة القاهرة للثقافة والتنوير، الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والنواب، وأعضاء مجلس جامعة القاهرة للثقافة والتنوير.
 

تشكيل مجلس جامعة القاهرة للثقافة والتنوير:
«علاء ثابت، محمود مسلم، مفيد فوزي، مراد وهبة، ميري ميثاك، حسام بدراوي، مصطفى الفقي، يوسف القعيد، رشا إسماعيل، منى أبو سنة، حسن الببلاوي، جابر عصفور، محمد عفيفي، ماريان عازر، إيناس عبد الدايم، سامي عبد العزيز، زاهي حواس».
 
وأعلن مجلس جامعة القاهرة للثقافة والتنوير، في بيان صحفي، أنه سوف يعقب الاجتماع الأول مؤتمر صحفي للإعلان عن التفاصيل الخاصة بدوره وخريطة العمل الثقافي والتنويري للجامعة في المرحلة المقبلة، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة أحمد لطفي السيد بالجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة