مدير أمن البحيرة يتفقد مركزي شرطة المحمودية والرحمانية (صور)

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 08:18 م
مدير أمن البحيرة يتفقد مركزي شرطة المحمودية والرحمانية (صور)
مدير أمن البحيرة يتفقد مركزي شرطة المحمودية والرحمانية
البحيرة - عصام النجار

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، سير العمل بمركزى شرطة المحمودية والرحمانية، حيث اطلع على سير الأعمال الإدارية بالمركزين ومدى تفهم الضباط والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدير الأمن، بتسهيل كل الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات، كما تفقد الخدمات المعينة لتأمين دور العبادة المسحية بدائرة المركزين، موجهًا الخدمات بفحص المترددين على الكنائس.

وشملت الجولة التفقدية لمدير الأمن، وحدة مرور المحمودية، وحرص أثناء الجولة على مناقشة المترددين سواء للتراخيص أو للتجديد الرخصة، عما إذا كانت هناك مشاكل أو معوقات ونوع الخدمة المقدمة من إدارة المرور، حيث إن الجهاز الشرطى جهاز خدمى من الدرجة الأولى هدفه تقديم الخدمات الملائمة للمواطنين.

ووجه بسرعة إنهاء إجراءات المترددين على إدارة المرور خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

وتابع مدير أمن البحيرة، الخدمات الأمنية بالمركزين واضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة، وشدد على الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين المدينة.

واجتمع «عبد الفتاح»، بالضباط والأفراد ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركزين لإنهاء مصالحهم حيث إن جهاز الشرطة جهاز خدمى من المقام الأول.

وشدد مدير أمن البحيرة، على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل قيادات المركزين على الخدمات المعينة للتأمين وسرعة الاستجابة للبلاغات.

DSCN0671
 

 

DSCN0695
 

 

DSCN0732
 

 

DSCN0740
 

 

DSCN0774
 
 
DSCN0793
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق