كلاسيكو الأرض.. فرص برشلونة للفوز بالسوبر الإسباني بعد ثلاثية الذهاب

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 05:57 م
كلاسيكو الأرض.. فرص برشلونة للفوز بالسوبر الإسباني بعد ثلاثية الذهاب
برشلونة
سمير بدر

يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي ريال مدريد، مساء الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الناجي الملكي، فى إياب كأس السوبر الإسباني، من اجل حسم الفائز بلقب السوبر لهذا العام.
 
كان النادي الكتالوني قد خسر مساء الأحد الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد المرينجي فى المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب كام نو بذهاب كأس السوبر الإسباني.
 
ويسعي البلوجرانا لتحقيق الفوز فى المباراة بأكبر فارق ممكن من الأهداف، من أجل حصد أول لقب لكتيبة المدرب الإسباني الجديد  إيرنيستو فالفيردي..
وبالطبع لا يمكن لأحد أن ينسي العودة التاريخية التي حققها النادي قبل عدة أشهر امام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 6 / 1، في المباراة التي أطلق عليها الريمونتادا، بإياب دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.
 
سيرجي روبيرتو
سيرجي روبيرتو
 
 
 
ويحتاج البارسا إلى الفوز بأي من النتائج الآتية من أجل حسم اللقب وهي:-
 
 1- ثلاثية نظيفة
 
2- رباعية مقابل هدف.
 
 3- رباعية مقابل هدفين.
 
و بالنظر إلي تاريخ البرسا، فأن تلك النتائج ليست مستحيلة، بعد أن نجح فى الفوز خلال الـ 12 سنة الماضية بنتائج كبيرة فى البرنابيو على حساب الملكي، واشهرها 6-2، و4-0، و3-0.
 
رونالدينيو
رونالدينيو

 

 
لكن من الصعب حدوث هذا الأمر أمام فريق بقوة ريال مدريد في الوقت الحالي، خاصة بعد العرض الخيالي الذي قدمه بمباراة الذهاب، في ملعب كامب نو، الذي جعل الجميع يندهش، مما فعله العبقري زيدان مدرب الملكي ، في لاعبيه وحولهم إلى وحوش مفترسة لاتعرف الخسارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق