محافظ الإسكندرية يحيل موظفة للنيابة العامة.. والسبب

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:30 م
محافظ الإسكندرية يحيل موظفة للنيابة العامة.. والسبب
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية السيدة «ج.ج.م.ع»، للنيابة العامة، وهي موظفة محالة للمعاش في نهاية عام ٢٠١٤ والملحقة للعمل بإدارة المرور من مديرية الإسكان، وذلك لحصولها على أموال عامة بدون وجه حق بطريق الغش والمخالفة للقانون.
 
وأوضح المحافظ أن الموظفة قد تقدمت بطلب لصرف المقابل المادي لرصيد أجازاتها البالغ ٣٢٤ يوم ، بالغش والتحايل ، وبالبحث تبين أنها سبق وقامت بصرف كامل المقابل النقدي لرصيد اجازاتها طول مدة خدمتها بالعمل وعددها ٧٤٨ يوما وقامت بصرف مبلغ  ٢٣ ألف و ٦٤٣ جنيه ، وبالتوقيع باستلامها كامل المبلغ من المحافظة.
 
على الصعيد ذاته أكد المحافظ أنه لن يتهاون تجاه أي موظف مقصر أو مخالف يتسبب في الإضرار بالمال العام أو المنفعة العامة، ويتم معاقبته في الحال، مشددا على رؤساء الاحياء و جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بضرورة التعامل بكل حزم و قوه مع جميع المخالفين وتحويل اي موظف يقصر في أداء مهام عملة  ويتسبب في الاضرار بالصالح العام و إلحاق الأذى بالمواطنين للمحكمة التأديبية والنيابة العامة.
 
يأتي هذا في اطار حرص المحافظة على تطبيق القانون وفرض هيبة الدولة والضرب بيد من حديد على المخالفين لمنع المتعدي على حقوق الغير.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة