الليلة..الأهلي والمصري فى مهمة البحث عن الكأس الغائب

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 09:00 ص
الليلة..الأهلي والمصري فى مهمة البحث عن الكأس الغائب
الاهلي والمصري
حسام الحاج

يستعد الأهلى لمواجهة قوية عند الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره المصري البور سعيدي فى نهائى كأس مصر علي ملعب برج العرب.

 

يبحث الأحمر عن استعادة لقب الكأس وتحقيق الثنائية هذا الموسم بعد التتويج مؤخرًا ببطولة الدوري الممتاز، فكأس مصر يغيب عن دولاب البطولات الحمراء منذ 9 سنوات حيث انتزعه الأهلي عام 2007 من أنياب الزمالك بعد أن انتهى اللقاء حينذاك 4/3 لصالح أحفاد التتش.

 

وينتظر أن يخوض الأهلى هذه المواجهة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: شريف إكرامى خط الدفاع: محمد نجيب ورامى ربيعة وعلى معلول وأحمد فتحى خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد حمودى خط الهجوم:وليد سليمان والنيجيرى جونيور أجاى.

 

وشدد حسام البدري المدير الفنى للنادى الأهلى على لاعبيه بضرورة التركيز فى هذه المواجهة الصعبة والمرتقبة غرضاً منه بتحقيق مجد شخصي بالثنائية من ناحية وإضافة بطولة أخرى إلى سجل نادي القرن من ناحية أخري.

 

وعلى الجانب الأخر يدخل المصري اللقاء بنفس الطموح ومعنويات مرتفعة للغاية بعد نجاحه فى إقصاء الزمالك بهدفين نظيفين فى الدورى نصف النهائى من البطولة.

 

كما، يتطلع حسام حسن لتحقيق الفوز على الأهلي فى لقاء الليلة لإضافة بطولة إلى سجله التاريخي مع أبناء المدينة الباسلة، وطالب العميد لاعبيه بضرورة اللعب على الفوز من أول دقيقة.

 

اقرأ أيضاً :

كأس مصر ..الأهلي والمصري حبايب فى أغسطس

كأس مصر ..مفاجأة رقمية قبل مواجهة الأهلى والمصرى (فيديو)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق