الحضري ومصطفي فتحي فى مواجهة قوية أمام الهلال بالدوي السعودي

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 07:00 ص
الحضري ومصطفي فتحي فى مواجهة قوية أمام الهلال بالدوي السعودي
عصام الحضري
عبدالعزيز طارق

يلتقي التعاون السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عصام الحضري، ومصطفي فتحي، نظيره الهلال فى السابعة الا عشر من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري جميل السعودي.

تألق مصطفي فتحي خلال مباراة التعاون الماضية أمام الفتح، بعدما تمكن من تسجيل أول أهدافه الرسمية مع الفريق في الدقيقة 19 من عمر المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الاولي من المسابقة.

وشارك الحضري بجانب فتحى فى نفس المباراة بعدما أصبح من العناصر الأساسية للفريق السعودي، نظراً لما قدمه من أداء رائع خلال المعسكر التحضيري الاخير للفريق بالنمسا.

انضم فتحي للتعاون لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مليون و400 ألف دولار ، ليصبح ثانى لاعب ينضم للفريق بجانب عصام الحضرى كأول حارس أجنبى فى الدورى السعودى، وثالث لاعب محترف بالدورى السعودى بعد محمود كهربا، بالاضافة الى حسام غالي الذى وقع الى عقود انضمامه للنصر قادماً من الاهلي فى صفقة انتقال حر.

ومن المقرر ان يواجه كلاً من الحضري وفتحى اتحاد جدة يوم 28 سبتمبر القادم بمنافسات الدوري السعودي، فى مباراة تحمل نكهة مصرية نظراً لتواجد الدولي المصري محمود كهربا فى صفوف الفريق.

 

اقرأ أيضاً

عصام الحضرى يرحب بانضمام مصطفى فتحى للتعاون السعودى على طريقته الخاصة

بالصور.. مصطفى فتحى يصل تركيا للإنضمام لمعسكر التعاون السعودى

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة