باريس سان جيرمان يفوز على جانجون 3 / 0 بمشاركة نيمار (فيديو)

الأحد، 13 أغسطس 2017 11:09 م
باريس سان جيرمان يفوز على جانجون 3 / 0  بمشاركة نيمار (فيديو)
باريس سان جيرمان
عبدالعزيز طارق

فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره جانجون بنتيجة 3/ 0 ، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب دو رودور، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

دخل باريس سان جيرمان بتشكيل مكون من: أريولا ، داني ألفيس ، ماركينيوس ، تياجوا سيلفا ، كورزاوا ، تياجو موتا، فيراتي ، رابيوت ، نيمار دا سيلفا ، كافاني ، أنخيل دي ماريا.

شهد الشوط الأول تفوق كبير من لاعبي فريق باريس سان جيرمان، وبالأخص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي هدد المرمي في أكثر من مناسبة وكاد أن يسجل أول أهدافه لكن الحظ، لم يحالفه، وقام لاعبي جانجون بعركلة نيمار في أكثر من كرة داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لم يحسب شيئاً، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

افتتح جوردان إيكوك لاعب التسجيل فى المباراة فى شوط المباراة الثاني فى الدقيقة 52 بهدف عسكي فى مرمي فريقه معطياً الاسبقية لصالح باريس سان جيرمان ، ثم سجل ادينسون كافاني الهدف الثاني فى الدقيقة 62 بعد أسيست رائع من البرازيلي نيمار دا سيلفا الوافد الجديد فى الفريق والذى يسجل الظهور الاول له مع نادى العاصمة اليوم، قبل أن يعاود نيمار ويوقع على اول أهدافه الرسمية فى الظهور الاول له مع الفريق فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

نيمار يسجل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق