كلاسيكو الأرض.. هل يحقق فالفيردي أول انتصار له أمام الريال؟

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:55 م
كلاسيكو الأرض.. هل يحقق فالفيردي أول انتصار له أمام الريال؟
فالفيردي
عبدالعزيز طارق

يستعد الاسبانى إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة، لخوض أول مباراة رسمية عندما يستضيف الغريم الازلي ريال مدريد على ملعب «كامب نو» فى ذهاب كأس السوبر الاسباني، فى العاشرة من مساء اليوم الأحد.

 

سيدخل الإسبانى إرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق المباراة كأول كلاسيكو رسمي يخوضه منذ توليه فترة تدريب النادى الكتالونى بعد إعتذاره عن تدريب أتليتك بليباو ، ويتولى مهمة الاشراف على الإدارة الفنية للفريق خلفاً للويس إنريكي، الذى أطاحت به الإدارة بعد مباراة ألافيس الاخيرة بكأس ملك أسبانيا والتى انتهت بتتويج برشلونة باللقب.

 

فالفيردي سبق له تدريب 4 أندية متمثلة فى أتلتيك بيلباو ، فالنسيا ، إسبانيول بالإضافة إلى فياريال، واجه الفريق الملكي خلالها في 21 لقاء رسمي تمكن من خلالها من الفوز في  6لقاءات بينما خسر في 13 لقاء وتعادل في لقائين فقط.

 

كان فالفيردي قد تمكن من تحقيق الفوز الاول له مع البلوجرانا على ريال مدريد فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين نهاية الشهر الماضي بالكأس الدولية للابطال  وتمكن من تحقيق أول انتصار على الملكى بنتيجة 3 – 2 ، ولكن هذه المرة هى مختلفة للغاية فقد مر وقت طويل من أن لعب بصفوف الفريق، الان وهو مدرب للبارسا سيتعين عليه تحقيق الفوز على الريال لإثبات أنه جدير بقيادة الفريق خلال منافسات الدورى القادمة.

 

اقرأ أيضا:

كلاسيكو الارض .. التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

كلاسيكو الأرض.. 8 حقائق عن مواجهة برشلونة وريال مدريد بالسوبر الإسباني

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق