انفجار عنيف يهز أحد مواقع تنظيم «داعش» فى قضاء الحويجة بالعراق

السبت، 12 أغسطس 2017 05:17 م
انفجار عنيف يهز أحد مواقع تنظيم «داعش» فى قضاء الحويجة بالعراق
انفجار - ارشيفية

أفاد مصدر محلى فى كركوك بالعراق، بأن انفجارا عنيفا هز موقعا لتنظيم (داعش) فى الحويجة، مشيرا إلى أن التنظيم الإرهابى كان يفرض رقابة مشددة على الموقع.
 
وقال المصدر ،الذى طلب عدم الكشف عن هويته فى تصريحات اليوم السبت، إن انفجارا عنيفا هز أحد مواقع تنظيم (داعش) الإرهابى فى قضاء الحويجة، الكائن على بعد 55 كم جنوب غربى كركوك.
 
وأضاف أن الانفجار لم تتحدد طبيعته بعد، ولم تتوفر المعلومات الاولية عن عدد القتلى من إرهابيى التنظيم، ولفت إلى أن الموقع المستهدف كانت تفرض عليه قبل الانفجار رقابة شديدة من قبل التنظيم.
 
يذكر أن مصدرا أمنيا عراقيا أفاد، فى وقت سابق اليوم، بمقتل 4 مدنيين وإصابة 9 آخرين بينهم نساء وأطفال، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت نازحين من مناطق يسيطر عليها تنظيم (داعش) شمال محافظة صلاح الدين.
 
وقال المصدر ،و إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم واستهدفت نازحين فارين من مناطق سيطرة تنظيم (داعش) بقضاء الحويجة فى منطقة جبال حمرين شمال صلاح الدين.
 
يذكر أن تنظيم (داعش) الإرهابى ما زال يسيطر على قضاء الحويجة وعدد من مناطق جنوبى كركوك، وتعتبر تلك المناطق معاقل التنظيم المهمة التى يتخذها قاعدة لمهاجمة محافظة صلاح الدين وأطراف كركوك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة