النائب طارق السيد يزور مصابي حادث قطاري الإسكندرية

السبت، 12 أغسطس 2017 04:53 م
النائب طارق السيد يزور مصابي حادث قطاري الإسكندرية
النائب طارق السيد
محمد باسم

قام النائب طارق السيد، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى دائرة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، بزيارة المصابين إثر حادث تصام قطاري الإسكندرية للوقوف على حالتها وتذليل أي عقبات.

وقال "السيد" فى بيان له اليوم، إن مستشفى جمال عبد الناصر بها حالتين يخضعون لإجراء عمليات جراحية، وثمان حالات خرجوا بعد تلقي العلاج اللازم، مشيرًا إلى أن أحد الحالات بالمستشفى كان يبحث عن أبنائه، وعقب إجراء النائب لعدد من الإتصالات تبين وجودهما بالمستشفى الميري.

واستطرد نائب "المصريين الأحرار"، إن مستشفى الجمهورية بها ٢٣ حالة إصابة، بينهم رئيس القطار والذي أمر وزير الصحة بنقله للتأمين الصحي بمستشفى عبد الناصر أثناء جولته وبرفقته وزيرة التضامن.

وأوضح أن كلاً من المستشفي الميري وسموحة استوعبا العدد الاكبر من المصابين بالحادث ويتلقي العلاج بهما ٨٣ حالة منهم ٢٩ بمستشفى سموحة والباقى بالمستشفى الميري منهم ١٦حالة بالعمليات.

وأوضح نائب "المصريين الأحرار" أن مستشفى مصطفى كامل بها حالتين، متابعاً :"أقارب سيدة تدعى سميحة القاضي لازالوا يبحثون عنها ونجري اتصالات لمعرفة مكانها باي مستشفى، مشيراً إلى أن الروايات تقول بأنها أعطت نجلها للمسعفين ليكون له أولوية العلاج وبعدها لم يعرفوا مكانها ولازال شقيق زوجها يبحث عنها".

 

اقرأ أيضا:

النائب عمر وطني يطالب باستدعاء وزير النقل خلال جلسة طارئة للبرلمان

أنيسة حسونة: حادث قطاري الإسكندرية حلقة من مسلسل إهدار أرواح المصريين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة