عروسان يحتفلان بفوز الأهلي على سموحة في ليلة زفافهما بالمنوفية (صور)

الجمعة، 11 أغسطس 2017 07:07 م
عروسان يحتفلان بفوز الأهلي على سموحة في ليلة زفافهما بالمنوفية (صور)
عروسان المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

فى حالة من الفرحة الغامرة لعروسان بالمنوفية، أختارا أن يحتفلا بليلة العمر بطريقة مختلفة غير مكترثين بما سيحدث من تعليقات إن كانت معهما أو ضدهما لكنهما فى النهاية اتفقا على أن يقيما احتفالا بليلة العمر على طريقتهما الخاصة حتى يتم تسجيل أجمل لحظات العمر بما يريدان من سعادة وأمال. 

 

حيث شهدت أحد القاعات بمدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، حفل زفاف المهندس على محمود 23 سنة، و علياء إمام 20 سنة، والمقيمان بقرية العراقية بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بطريقة جديدة من نوعها عقب قرارهما بارتداء قميص النادى الأهلي احتفالا بفوزه على سموحة وتفائلا بحصد بطولة كأس مصر الثلاثاء المقبل. 

 

العروسان يرتديان قميص النادى الأهلى

 

وقال هشام صلاح خطاب، أحد أقارب العروسان، أن العروسان قرارا الأحتفال بليلة العمر بطريقة مختلفة، نظرا لما يعشقونة من حب النادى الأهلى وحب العائلة للنادى والذى جعلهم لا يتركون مباراة إلا ويتابعونها فى كل مكان مهما كانت نتائج تلك المباراة . 

 

وأضاف خطاب، أن العروسان ارتديا قميص النادى الأهلى فى ليلة الحناء والتى تزامنت مع مباراة الأهلى وسموحة وفاز بها الاهلى بأربعة أهداف نظيفة، فكانت هذه الفكرة هى أملا لهم على استكمال الفوز خلال المباريات القادمة بشكل كبير، وخاصة مع مباراة الأهلى فى النهائى للكأس والمقرر أن تعقد فى الثلاثاء المقبل.

 

دخول العروسان إلى قاعة العرس يرتديان قميص النادى الأهلى

دخول العروسان إلى قاعة العرس يرتديان قميص النادى الأهلى

 

وأكد خطاب أن العروسان من عائلتان تعشقان للنادى الأهلى بشكل كبير ويحبان أن يفوز دائما، وكان الهدف من ارتدائهما للقميص هو الأمل فى الفوز وتعبيرهما الشديد لحبهما للنادى الأهلى دون أى اكتراث بما سيلاقونة من تعليقات مهما كانت هذه التعليقات معهما أو ضدهما. 

 

وسادت حالة من الفرحة الغامرة بين الضيوف الحاضرين للحفل وسط تعبيرات بفكرة جديدة عبر من خلالها العروسان على حبهما للنادى الذي يشجعان دون أن يكون لديهما أى تفكير سوى فى التعبيرعن حبيهم. 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق