4 نجوم متوقع تألقها في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

الجمعة، 11 أغسطس 2017 01:00 ص
4 نجوم متوقع تألقها في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
مصطفى عوني

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة الدوري الأقوى بين الدوريات العالمية، وهو الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي ستنطلق أولى منافساته غدًا الجمعة.

«صوت الأمة» يستعرض أبرز النجوم المتوقع تألقها في الجولة الأولى:

 

1-   محمد صلاح:

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، المنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى نادي ليفربول، للمشاركة في أولى مباريات الفريق الرسمية بالدوري الإنجليزي في موسمه الجديد.

محمد صلاح نجح في إثبات نفسه وقدراته لجهازه الفني بقيادة يورجن كلوب، ولماهير الفريق أيضًا وأصبح أحد أهم لاعبي الفريق بالنسبة للجماهير، بعد أن تمكن في تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات ودية شارك فيها مع ليفربول.

صلاح تمكن من التهديف أمام فريق من الدوري الإنجليزي وهو ليستر سيتي بالإضافة إلى ويجان أتلتيك وبايرن ميونخ وهيرتا برلين.

ويعد محمد صلاح أحد اللاعبين المنتظر تألقهم مع ليفربول في الموسم الجديد، بداية من الجولة الأولى أمام واتفورد والتي ستقام يوم السبت المقبل.


2- روميلو لوكاكو:

المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، المنتقل خلال الصيف الحالي إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية، يسعى للظهور الأول الرسمي مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

لوكاكو ليس غريبًا عن البريميرليج، ويعد أحد أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي على مر المواسم الماضية، بعدما تألق خلال السنوات الأخيرة وأصبح هداف فريق إيفرتون وأيضًا منافسته على لقب هداف البريميرليج خلال أكثر من موسم.

لوكاكو يعد أبرز اللاعبين المنتظر ظهورهم خلال المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في الدوري أمام وست هام يونايتد، خاصة بعدما نجح في تسجيل هدف في مباراته الرسمية الأولى مع الشياطين بالسوبر الأوروبي أمام ريال مدريد.

3- ألفارو موراتا:

موراتا انضم إلى تشيلسي الإنجليزي قادمًا من عملاق أوروبا ريال مدريد الإسباني، من أجل إيجاد فرصة اللعب بشكل أساسي، خاصة في ظل معاناته من الجلوس على مقاعد البدلاء لريال مدريد منذ رجوعه للفريق قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

موراتا أثبت نفسه بشكل جيد أثناء فترة تواجده بالدوري الإيطالي مع يوفنتوس، كما نجح في الظهور بمستوى جيد خلال مشاركته مع ريال مدريد بالرغم من قلة المشاركات التي يحصل عليها أو الدقائق القليلة في ظل وجود كريم بنزيما مهاجم الفريق الأساسي.



4- خافيير هيرنانديز تشيشاريتو:


تشيشاريتو لاعب مانشستر يونايتد السابق، والمنضم إلى صفوف نادي وست هام يونايتد قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، هو أبرز الوجوه المنضمة حديثًا إلى الدوري الإنجليزي.

تشيشاريتو يستعد لخوض مباراته الأولى أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

ويعد الهداف التاريخي لمنتخب بلاده المكسيك، أحد أفضل اللاعبين في البريميرليج في الفترة التي قضاها ضمن صفوف الشياطين الحمر.

تشيشاريتو يمتلك سجلاً جيدًا للأندية التي لعب لها من قبل، ويعد من العناصر ذو الفعالية على المرمى.

 

اقرا ايضا:

محمد صلاح يشارك في صراع ليفربول وبرشلونة على ضم كوتينيو «كاريكاتير»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق