بالصور.. غضب بين أولياء الأمور بعد إخلاء مدرسة عقب افتتاحها بالأقصر

الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:39 م
 بالصور.. غضب بين أولياء الأمور بعد إخلاء مدرسة عقب افتتاحها بالأقصر
داليا أحمد

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية الدرماي بأدفو من أولياء أمور طلاب المدرسة الصناعية بعد أن صدر قراراً بإخلاؤها عقب شهر واحد من إفتتاحها وصرف ملايين الجنيهات.
ويقول محمد وزير محمد عبدالفتاح رئيس جمعية تنمية المجتمع بالرمادي، أن قيل لهم أن الإغلاق جاء بسبب وجود عجز في مدرسي أحد الاقسام.

وأضاف أنه تم تسليم مدرسة الرمادي قبلي الثانوية الصناعية المشتركة من قبل الهيئة العامة للابنية التعليمية إلي التربية والتعليم في 31 مايو الماضي وتم انتداب أعضاء هيئة التدريس في شهر سبتمبر الماضي وذلك لاستلام الاثاث والتجهيزات الواردة للمدرسة الجديدة.

وأوضح أن إدارة التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بأسوان أصدرت توجيهات إلي مسئولي المدرسة الجديدة لاستلام ملفات الطلاب الجدد في ثلاث تخصصات وفي 29 أكتوبر الماضي صدرت أوامر بتوجه طلاب الرمادي قبلي إلي مدرستهم الجديدة وتم استكمال هيئة التدريس تباعا وانتظمت الدراسة بالمدرسة، مشيراً أن لجنة من إدارة التعليم الصناعي والتدريب بالقاهرة حضرت الي ادفو لمعاينة المدرسة وبرفقتهم مسئولين بالتربية والتعليم بأسوان وفوجيء أولياء الامور بصدور قرار من اللجنة باخلاء المدرسة وإعادة الطلاب إلي مدرسة الرمادي بحري رغم اكتمال كافة الانشاءات والاستعدادات بمدرسة الرمادي قبلي الصناعية.

وطالب محمد وزير، بضرورة صدور قرار وزاري بتشغيل مدرسة الرمادي قبلي الثانوية الصناعية بادفو حرصا علي مصلحة الطلاب والابقاء علي حسن سير العملية التعليمية في هذه المدرسة التي طالب الاهالي بانشاءها علي مدار 22 عاما كاملة وكلفت الدولة ملايين الجنيهات وعدم تشغيلها سوف يعرضها إلي التخريب وإهدار المال العام.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق