اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:04 م
اخبار النادي  الاهلي اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017
الاهلى وسموحة
وليد لطفي

 

شهدت اخبار النادي  الاهلي اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017 العديد من الأحداث الهامة جاء فى مقدمتها فوز المارد الأحمر على سموحة برباعية فى الدور قبل النهائى لكأس مصر ليتأهل رسميا لنهائى البطولة ليواجه المصري البورسعيدي .

كأس مصر .. الاهلي يقهر سموحة برباعية و يتأهل لنهائي البطولة (فيديو)

 

 

حقق الاهلي فوزاً غالياً علي سموحة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي استاد برج العرب ضمن نصف نهائي كأس مصر، ليتأهل الأحمر الي نهائي البطولة و يواجه المصري.

تقدم الاحمر علي الفريق السكندري عن طريق جونير اجاي في الدقيقة 38 من عمر المباراة، و اضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 39، وسجل وليد سليمان الثالث فى الدقيقة 55، و صالح جمعة في الدقيقة 67.

دخل الاهلي بتشكيل مكون من : شريف إكرامى، ورامى ربيعة، ومحمد نجيب وباسم على وعلى معلول وحسام عاشوروعمرو السولية وأحمد حمودى، وليد سليمان، عبد الله السعيد، وجونيور أجاى.

 

الأهلي يعلم أعضاء الجمعية العمومية على الحضور بــ 3 وسائل

 

 

 

أعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر عن استخدام مسئولو الأهلي 3 وسائل لإعلام أعضاء الجمعية العمومية والمقرر إقامتها يومي ٢٥ و٢٦ اغسطس الجاري علي الحضور وهي إرسال رسائلsms لأعضاء النادي  ، وعقد ندوات داخل فروع الأهلى الثلاثة لشرح بنود اللائحة الجديدة والفوائد التي تعود علي النادي من اعتمادها وأخيرا توزيع منشورات "فلايرز" علي الأعضاء.

 

 

صفحة الأهلي تختار حسام غالي الأفضل في شهر يوليو(صور)

 

 

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن افضل لاعبي الفريق لشهر يوليو الماضي واختارت حسام غالى مدافع وسط الفريق . 

 

 

فرج عامر يجدد هجومه على مجلس الأهلي

 

 

جدد المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، هجومه على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر.

 

 

أرقام البطولة العربية «الاهلي والزمالك يغيبان»

 

 

 

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، إحصائيات مباريات البطولة العربية التي أقيمت في مصر وتوج بها فريق الترجي الرياضي التونسي على حساب الفيصلي الأردني في المباراة النهائية.

 

 

 

الأهلى يرفض احتراف مؤمن زكريا

 

 

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى  عن رفض رحيل مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق ،وأبلغه برفض الجهاز الفني رحيله بشكل رسمى لصفوف الفيصلى السعودى فى الموسم المقبل علي سبيل الإعارة.

 

 

زكريا ناصف والخطيب «إيد واحدة» في انتخابات الأهلي

 

 

 

أعلن زكريا ناصف، نجم النادي الأهلي السابق، دعمه للموهوب محمود الخطيب، في ترشحه بانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، والمقرر لها أواخر العام.

 

 

حسام البدري يتقاضى 500 ألف جنيه خالصة الضرائب راتبا شهريا من الأهلي

 

 

 

اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، راتب حسام البدري، المدير الفنى للفريق، بعد توقيعه عقدا جديدا لتدريب الأحمر لمدة موسم آخر.

 

 

رئيس بريزنتيشن يعلن تفاصيل جديدة عن السوبر المصري

 

 

كشف محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن "راعى الكرة المصرية " ، أن مباراة السوبر المحلى ستقام خارج مصر فى حالة تأكد إقامتها بين فريقىّ الأهلى والمصرى البورسعيدى.

 

 

هل يقلب حسن حمدي موازين انتخابات الأهلى

 

 

جاء حكم البراءة الذي حصل عليه حسن حمدي رئيس النادي الاهلي السابق من تهم هدايا وكالة الاهرام للاعلان، ليمنح الحرية وفقا للوائح وقانون الرياضة الجديدة، لوزير الدفاع في الترشح مرة اخري لانتخابات الاهلي المقبلة والمقرر لها اواخر عام 2017 الجاري.

 

 

اللجنة الأولمبية تجهز قرار «حل» مجلس الأهلي

 

 

دخل الأهلي في صدام مع اللجنة الأولمبية قد تتسبب في حل المجلس، وعدم اعتماد قرارات الجمعية العمومية المقبلة، بعد قراره بإقامة الجمعية العمومية علي يومين مختلفين وبفرعين مختلفين أيضا.

 

 

كأس مصر .. المستبعدون من مباراة سموحة يتابعوا الاهلي من الملعب

 

 

 

حرص لاعبي الاهلي المستبعدون من مباراة سموحة علي متابعة اللقاء من مدرجات استاد برج العرب ، الذى يستضيف المباراة ، المقامة حالياً بنصف نهائي البطولة .

 

 

كأس مصر.. «جهاز المنتخب» فى مدرجات برج العرب لمتابعة الأهلي وسموحة

 

يحضر الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية من أجل حضور مباراة الأهلي وسموحة في قبل نهائي كأس مصر التى تقام مساء اليوم.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق