«مستقبل وطن» يواصل جولاته ويلتقي أمانة قطاع شرق القاهرة (صور)

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 08:53 م
«مستقبل وطن» يواصل جولاته ويلتقي أمانة قطاع شرق القاهرة (صور)
اعضاء حزب مستقبل وطن
سلمى إسماعيل

واصلت أمانة التقييم والمتابعة بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، لليوم الثاني على التوالي، جولتها التفقدية واجتماعاتها الدورية بالقطاعات وأمانات الحزب المختلفة بالمحافظات، حيث التقى أمس الثلاثاء، أحمد فوزي، الأمين المساعد، بأمانة قطاع شرق القاهرة، برئاسة الطاهر عبد الحميد.
 
وقال «فوزي»، في بيان لـ«مستقبل وطن»، اليوم الأربعاء، إن اللقاء يأتي في إطارات سلسلة من اللقاءات بجميع محافظات الجمهورية، بناء على توجيهات المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، لمتابعة سير العمل ومدى تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعة وعمل تقييم شامل لدور الحزب بالشارع والدور الخدمي الذي يقوم به.
 
وأوضح أن اللقاء تضمن عرض أمين القطاع تقرير شامل لأداء الأمانة خلال الفترات الماضية من خلال ما تم إنجازه من مهام، بالإضافة لعرض أبرز التحديات التي واجهتهم ووضع حلول للتغلب عليها، فضلا عن تحديد موعد أقصاه يومين للبدء في تنظيم أول صالون سياسي، الذي سيعقد أسبوعيا بشكل دوري بمختلف المحافظات بناء على تكليف الأمانة العامة للحزب.
 
وأشار البيان، إلى أنه تم تكليف أمين القطاع بسرعة الانتهاء من جميع كارنيهات العضوية، وضرورة زيادة أطر التواصل مع المسئولين والجهات التنفيذية لسرعة حل المشكلات التي تواجه المواطنين.
 
حضر اللقاء، الدكتور مكرم وليد لبيب، أمين مصر الجديدة، وأحمد محمد سعيد، مساعد أمين قسم المرج، وأمل عليي الحسيني، أمين المرأة، وأحمد القاضي، أمين الاعلام، وأحمد عبد الفتاح، أمين التنظيم، وتوفيق فوزي، أمين الهيئة البرلمانية، وحسن عبد الله، ومحمد أحمد محمد.
 
20
 

21
 

22
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة