صلاح حسب الله: السادات يغرد منفرداً عكس الاتجاه دائماً

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:18 م
صلاح حسب الله: السادات يغرد منفرداً عكس الاتجاه دائماً
النائب صلاح حسب الله
محمد باسم

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، إن محمد أنور السادات يغرد منفرداً على عكس الاتجاه دائماً، ويحاول أن يشير إلى أشياء يعتقد أنه الوحيد الذى يراها وأنه دائماً يرى الأشياء صحيحة، وتابع: "قبل ما يعلق على غيره يعلق على نفسه وتصرفاته".

وأضاف "حسب الله" فى تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن مجلس النواب لم يتستر على أحد نوابه، وهناك قانون يتم إعماله، ولائحة يتم تطبيقها، قائلاً: "سيادته مواطن لو عنده حاجة عايز يستفسر عنها احنا عاملين رقم بنتلقى عليه فى المجلس الإقتراحات والشكاوى والإستفسارات، يبعت بشكل مشروع وهنرد عليه كمواطن بشكل مشروع".

كان ذلك رداً على محمد أنور السادات، عضو مجلس النواب السابق، الذى قال فى تصريحات صحفية له أمس، أن مجلس النواب ملئ بالغرائب، واتهم المجلس أيضاً بالتستر على النائب سحر الهوارى المحكوم عليها بالسجن لمدة 5 سنوات، مضيفاً أن المجلس لم ينظر فى طلب إسقاط عضويتها حتى الأن.

كما تساءل السادات في تصريحات صحفية له أمس، هل تجاهل اتخاذ أي قرار بشأن هذه الواقعة يأتي لكون صاحبها منتمياً لقائمة دعم مصر؟ أم هناك اعتبارات تخص الأمن القومى المصرى ؟ وهل يليق بمجلس النواب أن يغمض عينيه ولا يقوم بدوره من اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه النائب متعللا بأنه لم يتم إخطاره بحيثيات حكم الحبس؟.  

اقرأ أيضا:

دعم مصر: مجلس النواب ليس فى سباق مع الحكومة على تقديم مشروعات القوانين

«السلاب» يدعو رجال الأعمال لدعم مبادرة الرئيس برعاية المتفوقين

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق