غادة عجمى vs غادة صقر.. الثانية تفتعل الأزمات للحصول على الشو الإعلامي

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:05 م
غادة عجمى vs غادة صقر.. الثانية تفتعل الأزمات للحصول على الشو الإعلامي
النائبة غادة عجمى
مجدى حسيب

النائبة غادة عجمى أحد النماذج الفاعلة تحت قبة البرلمان، فى الفترة الأخيرة والتى لا تتوانى عن التفاعل مع القضايا المصيرية التى تتعلق بالأمن القومى المصرى، وتمس حياة المصريين سواء فى الداخل أو الخارج.

ولم تكن النائبة غادة عجمى بمعزل عن الممارسات القطرية والتى تؤثر بشكل مباشر على الأمن القومى المصرى والعربى من خلال ممارسات قناة الجزيرة ، وايواء قيادات الجماعة الأرهابية، ودعم الجماعات المتطرفة، حيث قالت النائبة غادة عجمى، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن المؤامرة القطرية على الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب مكشوفة ومعروفة، ودعم الدوحة للشيعة فى البحرين، ليس بجديد، بل أن قطر متورطة فى دعم جميع الجماعات التى تسعى لقلب نظام الحكم فى الدول العربية.

وأضافت عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أن أى توتر تشهده أى بلد من البلدان العربية تتورط فيه قطر بشكل أساسى، سواء بدعم الإرهاب وتمويله بالأموال والأسلحة، أو من خلال التخطيط للمعارضين.

ودعت عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، المجتمع الدولى بالتحرك ومواجهة المخطط القطرى لتفتيت المنطقة، وأن يتخذوا قرارات لضمان سلامة المجتمعات.

كما أهتمت عجمى بشكل كبير بالازمات التى تواجه المصريين فى الخارج خاصة بعدأنتشار مجموعة من حوادث القتل، حيث طالبت عجمي بتشكيل لجنة للاشتراك في التحقيقات في حالة قتل أي مواطن مصري في ظروف غامضة، مؤكدة أنه في حال اكتشاف أي غموض في مقتل المواطن، ستتقدم بطلب إحاطة لمناقشة الأمر والمطالبة بتشكيل لجنة لإجراء تحقيقات جديدة وكشف الحقيقة.

فيما تشكل النائبة غادة صقر أحد النماذج السلبية تحت قبة البرلمان وخارجة خاصة بعد الواقعة الأخيرة حيث نشرت صفحة "دمياط على الإنترنت" فيديو منسوب للنائبة البرلمانية غادة صقر، وهى تلقى صندوق قمامة على الأرض، ثم قيامها بالتصوير بجانبها وبعدها نشرت صورتها بجانب الصندوق الملقى على الأرض، على فيس بوك مصحوبة بتعليق: "أين محافظ دمياط من زبالة رأس البر والبلطجية؟، يجب أن يتم إقالة رئيس المدينة.

واتهمت صقر رئيس مجلس المدينة والقيادات التنفيذية فى المحافظة بالتقاعس عن القيام بدورهم فى نظافة رأس البر، فى الوقت الذى أظهرت فية بعض الكاميرات النائبة وهى تفرغ صندوق القمامة على الأرض وتقوم بالتنقاط صور بجانبه.

وكانت صقر اشتبكت فيها مع بعض التجار الجائلين فى مدينة رأس البر، حيث حررت النائبة محضر أتهمت فيه عدد من الاشخاص بالتعدى عليها، ووصفتهم بالبلطجية.

اقرأ أيضا
القطاع العام والامن القومي المصري

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة