نقيب أطباء الغربية يلتقي المحافظ للمطالبة بإقالة وكيل «الصحة»

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:05 ص
نقيب أطباء الغربية يلتقي المحافظ للمطالبة بإقالة وكيل «الصحة»
أحمد ضيف صقر
آية دعبس

التقى الدكتور مجدى الحفناوى نقيب أطباء الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، ليحيطه علما بما وقع من جانب وكيل وزارة الصحة بالغربية، من سب وقذف في حق زملائه أطباء الغربية في حوار صحفى له مع إحدى الصحف، وتم تسجيله في فيديو تداولته كل المواقع الإلكترونية والإعلامية الأمر الذي ترك أسوأ الأثر لدى كل الأطباء ليس في محافظة الغربية، وحدها ولكن تعداها لكل محافظات مصر.
 
وأوضحت النقابة، أن نقيب أطباء الغربية، عرض على المحافظ شريط الفيديو الخاص بالواقعة، مؤكدا إصرار مجلس نقابة الغربية وجموع الأطباء على إقالة وكيل وزارة الصحة، وتقدم له طلبا رسميا بذلك.
 
ويأتى ذلك، بعدما أدانت نقابة أطباء الغربية، تعدى وكيل وزارة الصحة بالغربية، بتوجيه ألفاظ نابية بحق زملائه الأطباء، رغم علمه بأن الحديث مسجل، مؤكدة أنه لم يعد قادر على التعامل مع زملائه الأطباء بالطرق المشروعة واستعاض عنها بالشتيمه جهرا، مما لايترك لنا سبيلا سوي المطالبة بإقالته فورا، بالإضافة إلى تقدمها ببيان للنائب العام وإحالة وكيل الوزارة للتحقيق بلجنة آداب المهنة.
 
وكانت هيئة مكتب النقابة العامة للأطباء، قد قررت تكليف المستشار القانوني للنقابة، بتقديم بلاغ سب وقذف وتشهير للنائب العام ضد الطبيب محمد أحمد شرشر، والذي يشغل حاليًا منصب وكيل وزارة الصحة بالغربية، نظرًا لتصريحاته المسيئة والمهينة للأطباء، وإحالته للتحقيق أمام لجنة آداب المهنة.
 
ويذكر أن عددا من النقابات الفرعية للأطباء بالمحافظات، كانت قد أعلنت تضامنها مع نقابة أطباء الغربية وأعضائها في كافة الإجراءات القانونية التي ستتخذها حيال تلك الواقعة.
 
اقرأ أيضا:
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق