محافظ الإسكندرية: تنفيذ قرارات الغلق الإداري لمحال بحي شرق (صور)

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:03 ص
محافظ الإسكندرية: تنفيذ قرارات الغلق الإداري لمحال بحي شرق (صور)
الدكتور محمد سلطان
الإسكندرية - محمد صابر

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، على رئيس حي شرق، بإزالة كافة إشغالات الطريق ومعوقات حركة المرور والمارة، مشددا على تحرير غرامات مالية وإغلاق المحال والكافيتريات المخالفة ومنع التعدي على الطريق العام وإظهار الحي بالمظهر الذي يليق به كواحد من الأحياء التي تعتبر مقصدا للعديد من زوار الإسكندرية.
 
وتنفيذا للتعليمات المشددة لمحافظ الإسكندرية، وللقضاء على ظاهرة إشغالات الطريق، والتعدي على حقوق المواطنين بالطريق العام، شن اللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق، بالتعاون مع قوة أمنية من  شرطة نقطة أبو النواتير، حملة مكبرة لتنفيذ قرارات غلق إدارى للمحلات المخالفة وغير المرخصة، حيث تم غلق جيم الكائن 25 شارع سانت جينى كفر عبده، وكذا مطعم عمومى بشارع المعسكر الرومانى رشدى، وغلق مخزن تابع لمحل ملابس بشارع طريق الحرية سيدي جابر.
 
وتم تشميع المحلات بالشمع الأحمر، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، يأتي ذلك ضمن الحملات اليومية التي تقوم بها المحافظة لإعادة الانضباط بالشارع السكندري وتنفيذ القانون ومعاقبة كل من تسول له نفسه مخالفة القانون والتعدي عليه.
 
يأتي هذا في إطار اهتمام المحافظة باستعادة هيبة الدولة وتطبيق القانون وللقضاء على ظاهرة إشغالات الطريق وتعدي أصحاب المحال والمقاهي على الطريق العام التي باتت تشوه المظهر الجمالى للإسكندرية وتعيق حركة المرور والمارة.
 
 
IMG-20170808-WA0005
 
 

IMG-20170808-WA0006
 
 
واقرأ أيضا :
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق