وزير الرياضة يفاضل بين سويلم والفار لتولي منصب المدير التنفيذي

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 07:36 م
وزير الرياضة يفاضل بين سويلم والفار لتولي منصب المدير التنفيذي
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
حسام هيكل

يفاضل  المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة،  بين كل من محمد سويلم  مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، واللواء اسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون وزير الرياضة لتولي منصب المدير التنفيذي للمجلس القومي، خلفا لمحمود الحلو الذي بلغ السن القانوني «المعاش».

عبد العزيز يواجه صعوبة في اختيار رجل المرحلة المقبلة لذلك يبحث يفكر جدياً في تولي سويلم المهمة كونه على درجة وكيل وزارة إضافة إلى خبراته الإدارية العريضة فى مجال الشباب والرياضة  على مدار 20 عاماً  فضلاً عن علاقاته الوطيدة والمتميزة مع أبناء الوسط الرياضي فى مختلف أنحائه .

وكانت وزارة الشباب والرياضة، تظمت حفلاً لتكريم محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة ، وحرص خالد عبد العزيزعلى استقبال محمود الحلو وأسرته، في مكتبه بمقر الوزارة، من أجل تكريمه بعد بلوغ سن المعاش.

وقد أهدى وزير الرياضة، للحلو شهادة تقدير مشيدا بما قدمه طوال الفترة الماضية وأنه كان نموذجا للمسئول والموظف الكفء، متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة كما قرر مشاركة الحلو في بعثة الوزارة لأداء فريضة الحج تكريما له على ما قدمه للوزارة في الفترة الماضية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة