فشل اللاعبين المصريين يطارد فتح الله في لبنان

الإثنين، 07 أغسطس 2017 05:42 م
فشل اللاعبين المصريين يطارد فتح الله في لبنان
محمود فتح الله
وليد لطفي

أنضم محمود فتح الله مدافع منتخب مصرونادي الإنتاج الحربي السابق لصفوف فريق النجمة اللبنانى لمدة موسم واحد، بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ،ومن المنتظر أن ينتظم فى التدريبات الجماعية لفريقه الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

محمود فتح الله ليس أول اللاعبين المصريين الذين احترفوا في الدوري اللبناني ،فقد سبقه ثلاثة لاعبين هم ،ابراهيم سعيد ،وعمرو زكي،ومحمد جيلاني ،ولكنهم جميعا فسخوا التعاقد مع أنديتهم اللبنانية بعد  شهر من انضمامهم.


«صوت الأمة» تستعرض 3 لاعبين انتقلوا للدوري اللبناني
 

8
 

إبراهيم سعيد

تعاقد نادي السلام زغرتا اللبناني مع ابراهيم سعيد المشاغب ،عقب فشله في البحث عن فرصة للعودة للملاعب ،ولكن لم يدم التعاقد طويلا ، وتراجع النادي اللبناني  عن التعاقد مع اللاعب  مرجعا ذلك لأسباب فنية .

download

 

عمرو زكي

وكما هو الحال مع زميله ابراهيم سعيد تعاقد عمرو زكي في صفقة انتقال حر مع نادي العهد اللبناني ،وتم الإستغناء عن عمرو زكي من نادي الزمالك نتيجة لوجود اصابة مزمنة في ركبة اللاعب وهو مأثر علي مسيرة زكي الإحترافية ،ولكن فسخ نادي العهد اللبناني النادي تعاقده بسبب الإصابة، متعللين بعدم إكتمال شفاءه بالتراضي بين الطرفين.

 

محمد جيلاني

ولم يختلف الحال كثيراً مع محمد جيلاني مدافع المقاولون السابق، والذي كان أول المنضمين لفريق العهد اللبناني ، ولكن تراجعت إدارة النادي عقب مرور 30 يوم عن استكمال تعاقده مع اللاعب ، وقامت بفسخ العقد بالتراضي.

 

اقرأ ايضا

رسميا.. وادي دجلة يعلن تعاقده مع لاعب ريال بيتيس السابق

بعد الإعتداء على إبراهيم نور الدين.. ايقاف الفيصلي الاردني 5 سنوات

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق