مصطفى الفقي يستقبل قنصل عام لبنان في مكتبة الإسكندرية

الإثنين، 07 أغسطس 2017 04:37 م
مصطفى الفقي يستقبل قنصل عام لبنان في مكتبة الإسكندرية
مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية وأسامة خشاب قنصل لبنان
الإسكندرية - محمد صابر

استقبل الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، أسامة خشاب؛ قنصل لبنان العام وعميد السلك القنصلي بالإسكندرية، يوم الثلاثاء، الماضي، الأول من أغسطس. وتناول اللقاء العلاقات المصرية اللبنانية والتعاون الوثيق بين مكتبة الإسكندرية والقنصلية اللبنانية.

مصطفى الفقي: قنصلية لبنان أهم شركاء مكتبة الإسكندرية

وشدد الدكتور مصطفى الفقي على أن قنصلية لبنان بالإسكندرية تعد من أهم شركاء مكتبة الإسكندرية، مثمنًا الجهود التي يتم بذلها لتدعيم المبادرات الثقافية التي تُطلقها المكتبة، والتعاون المثمر في تنظيم الندوات والحفلات الفنية بمكتبة الإسكندرية، والتي كان من أبرزها حفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي بالإضافة إلى دعم المكتبة الفرنكوفونية.

قنصل لبنان يشيد بدور مكتبة الإسكندرية الثقافي

وأعرب أسامة خشاب عن سعادته بالتعاون المستمر مع مكتبة الإسكندرية، مؤكدًا على الدور الرائد الذي تقوم به في نشر الثقافة بين الشعوب. وأبدى إعجابه الشديد بما تقدمه مكتبة الإسكندرية من خدمات بحثية ورقمية للقراء والباحثين والزوار، والمشروعات الرقمية والتكنولوجية التي تقوم بها المكتبة.

وأكد خشاب أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون بين مكتبة الإسكندرية وقنصلية لبنان بالإسكندرية في عدد من المبادرات والمشروعات الثقافية والفنية التي تخدم الجمهور السكندري بوجه عام والشباب بشكل خاص

موضوعات متعلقة..

«قالوا مابتأكلش عيش».. هؤلاء الكتاب الأعلى دخلاً في العالم 2017 (بالأرقام)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق