شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية: «زوجتي انفصلت عني لعدم قدرتي على العمل.. وحلمي وظيفة»

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:42 م
شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية: «زوجتي انفصلت عني لعدم قدرتي على العمل.. وحلمي وظيفة»
شاب ذوي الاحتياجات الخاصة
الشرقية-فتحية الديب

"أنا عارف إن البلد ظروفها صعبة، بس اللي زي هيشتغل إيه، وكمان بأخذ من التضامن الإجتماعي بمنيا القمح، 320 جنيه فقط لا غير، وبيخلصوا في أسبوع واحد على الأكل وشراء الأدوية، وزي ما حضرتك عارفة يإستاذة كل حاجة غليت، ومش عارف أعيش زي الناس، وحلمي كله وظيفة".

بهذة الكلمات المقتضبة الحزينة، تحدث" أحمد أشرف عبد المنعم" 29 سنة من قرية الصنافين القبلية مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية،أملا في مساعدته في الحصول علي أي فرصة عمل تبع محافظة الشرقية.

وقال "أحمد" ظروفي الصحية منعتني من  السير في الدراسة وإكتفتيت بالحصول علي الشهادة الإعدادية الأزهرية،  وأعيش مع أسرتي في منزل بقرية الصنافين، وأحصل علي راتب شهري من التضامن الإجتماعي 320 جنيه، ولا يكفي الراتب لمدة 10 أيام، وظروفي الصحية تمنعني عن البحث عن فرصة عمل في القطاع الخاص.

وأضاف" أحمد" أنه قدم بأوراقه وبشهادة العجز الطبي 5% في محافظة الشرقية، وفي القوي العاملة، ولكن  دون جدوي، كما أني تزوجت  لمدة 3 سنوات، وإنفصلت منذ سنة ونصف، بسبب معايرة زوجتي لي بإني غير قادر علي العمل ومفيش شغل، وأنفصلت زوجتي عني، بشكل ودي، وأتمني أن يرزقي الله بفرصة عمل تناسب ظروفي الصحية.

وناشد"أحمد" محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، والقوي العاملة، توفير فرصة عامل مناسبة لظروفه الصحية.

 

اقرأ أيضا

محمد فريد لـON Live": تعلم وتطوير العاملين فى البورصة أهم أولوياتى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة