مباحث سوهاج تعيد 150 ألف جنيه سرقت من مكتب بريد الخيام وتضبط المتهمين

الإثنين، 07 أغسطس 2017 12:43 م
مباحث سوهاج تعيد 150 ألف جنيه سرقت من مكتب بريد الخيام وتضبط المتهمين
حبس - أرشيفية
دينا الحسيني

قالت وزارة الداخلية في بيان أمني لها منذ قليل، إن مديرية أمن سوهاج برئاسة اللواء عمر عبد العال في تحديد مرتكبي واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه من داخل أحد مكاتب البريد بنطاق المحافظة وتتمكن من ضبط 100 ألف جنيه داخل منزل أحد المتهَمَيْن.

وأفاد البيان أنه تبلغ لمركز شرطة دار السلام بسوهاج من المواطن "رومانى بخيت" موظف بمكتب بريد الخيام كائن بدائرة المركز، بقيام شخصين إدعيا بأنهما حضرا للتفتيش على المكتب الذي يعمل به، وعقب دخولها قاما بمغالفته والاستيلاء على مبلغ مالي قرابة (150 ألف جنيه) وفرا هاربَيْن بإستخدام سيارة ملاكى.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة  بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير الإدارة العامة للمباحث أسفرت جهوده أن وراء ارتكابها كلاً من المدعو "وليد م. ع" سن 33، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج والمدعو "ياسر م. م" سن 30، مندوب مبيعات، مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم.
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة والتي تحمل لوحات معدنية رقم (79501 ملاكى المنوفية) والتي قام المتهم الأول باستئجارها من أحد معارض السيارات، كما تم ضبط مبلغ مالى قدره (100 ألف جنيه) بمنزل المتهم الأول.
 
 بعرض السيارة وصور المتهَمَيْن على المُبلغ تعرف عليهم وقرر أن المتهمان وراء إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهَمين الهاربَين.

اقرأ أيضا: 

«ممد أجل الحكم في إسقاط الجنسية عن خالد بركات لجلسة 9 سبتمبر

ش زي بعض».. اعرف الفرق بين التحرش وهتك العرض والاغتصاب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق