عرض فيلم تسجيلي عن مستشفى عين شمس التخصصي بالعبور

الإثنين، 07 أغسطس 2017 11:13 ص
عرض فيلم تسجيلي عن مستشفى عين شمس التخصصي بالعبور
مستشفى جامعة عين شمس
ابراهيم محمد

عرضت إدارة مستشفى جامعة عين شمس التخصصي بالعبور فيلم تسجيلي عن المستشفى، حيث أوضح الفيلم أنها تضم قسم للطوارئ، والذي يعمل على مدار 24 ساعة يوميا، إلى جانب العيادات الخارجية، والتي تعمل على ثلاث فترات يوميا، كما أن المستشفى تشتمل على وحدة أسنان متكاملة ومجهزة، إلى جانب وحدة المعامل والتي تحتوي على أحدث التقنيات العلمية.

وأردف الفيلم أن المستشفى تحوي  11 سريرا للرعاية المركزة، إلى جانب فريق تمريض مدرب على أعلى مستوى، كما يضم القسم الداخلي 22 سرير ، وتم استقبال 1200 حالة عمليات ورعاية مركزة خلال فترة التشغيل التجريبي.

كما تمتلك وحدة تفتيت حصوات الكلى والطالب،  مشيرًا إلى أن مساحة المستشفى تبلغ 21575 متر مربع، ومساحة المباني فقط 6099 أي ثلث مساحة المستشفى.

وجاء ذلك في حضور الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان، والمهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة،  واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية،  والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، استعدادًا لافتتاح المرحلة الثانية للمستشفى.

جدير بالذكر أن الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، يفتتح اليوم المرحلة الثانية لمستشفى الجامعة التخصصي بمدينة العبور، بحضور الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وسحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، ونواب رئيس الجامعة، ورؤساء الجامعات السابقين والحاليين،  والدكتور محمود المتيني، عميد كلية الطب، والدكتور شريف مراد، مدير المستشفى التخصصي بالعبور.


موضوعات متعلقة ..

بدء فعاليات افتتاح مستشفى عين شمس التخصصي بالعبور

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة