توتنهام يفوز على يوفنتوس بثنائية نظيفة وديا «فيديو وصور»

السبت، 05 أغسطس 2017 08:35 م
توتنهام يفوز على يوفنتوس بثنائية نظيفة وديا «فيديو وصور»
توتنهام
سمير بدر

تمكن فريق توتنهام الإنجليزي من تحقيق الفوز على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بثنائية مقابل لاشئ، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب ويمبلي بإنجلترا.


الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط عالي من الفريق الإنجليزي، ونجح هاري كين لاعب الفريق في تسجيل الهدف الأول في المباراة، بالدقيقة 11 من بداية المباراة، بعد عرضية من ديلي أكثر من رائعة، ثم تماسك الفريق الإيطالي، ونجح أن يهدد مرمي السبيرز في أكثر من مناسبة لكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول، بتقدم الفريق الإنجليزي بهدف دون رد.


الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، واصل السبيرز صحوتهم وسيطرتهم على مجريات اللعب، وسط تراجع كبير من اليوفي، وهبوط مستوي جميع اللاعبين الكبار بالفريق، وترجم فريق توتنهام سيطرته إلي هدف ثاني بالدقيقة 51 من بداية الشوط ، عن طريق كريستيان إيركسن، بعد أسيست رائع من ديلي، ليقوم كريستيان بمراوغة جانلويجي بوفون حارس اليوفي ويسكنها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة أجري فريق توتنهام العديد من التغيرات، حيث دخل كل من هاري و جورجيو، بدلاً من ديلي ألي و سيسوكو، وفي الدقيقة 72 خرج هاري كين و دخل يانسن، وكانت المباراة من طرف واحد وهو توتنهام، وهبوط مستوي فريق اليوفي بشكل ملحوظ، ليحقق السبيرز فوزاً سهلاً على السيدة العجوز بهدفين مقابل لاشئ.

احتفال توتنهام
احتفال توتنهام

 

باولو ديبالا
باولو ديبالا

 

بوفون
بوفون

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

سامي خضيرة
سامي خضيرة

 

كين يحتفل بالهدف
كين يحتفل بالهدف

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق