مدير أمن بورسعيد يشدد على مأموري الأقسام تحقيق أعلى درجات الأداء الأمني (صور)

السبت، 05 أغسطس 2017 07:17 م
مدير أمن بورسعيد يشدد على مأموري الأقسام تحقيق أعلى درجات الأداء الأمني (صور)
اللواء أمجد عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

قام اللواء  أمجد عبد الفتاح ، مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، اليوم السبت؛ بالمرور علي بعض المواقع الشرطية والمنشآت الهامة والحيوية، وذلك لمتابعة مدى انتظام الخدمات المعينة لتأمين المواقع الشرطية التى شملها المرور، وكذا إلمامهم بالمهام الموكلة إليهم، وتفعيل كافة خطط التأمين وتنفيذ جميع التعليمات الصادرة من المديرية.

وقالت مديرية أمن بورسعيد، في بيانٍ لها، أنه قد تفقد "زكي" إدارة قوات الأمن، إدارة الحماية المدنية، ومنافذ بيع السلع الإستهلاكيه ( أمان )؛ كما قام  بعقد لقاء ميداني مع الضباط والأفراد.

وأكد مدير الأمن، على إهتمام الوزارة البالغ بعقد لقاءات بصفة دورية مع الضباط والأفراد؛ لتطوير الأداء وتبصرتهم بالمعطيات الأمنية الراهنة والتحديات التي تواجه الدولة والأجهزة الأمنية والإستماع إلي آراء ومقترحات.

وأضاف، أنه لابد من إحكام الرقابة على الزيارات التى ترد للمودعين بغرف الحجز والسجون المركزية وتفتيش الأشخاص والأطعمة والتأكد من خلوها من ثمة ممنوعات على أن تتم الزيارات بإشراف مأمور القسم وتواجد القوات اللازمة.

ووجه مأموري الأقسام؛ بالقيام بالمهام والمسئوليات الوظيفية اليومية وتسيير الأعمال والإشراف على حسن انتظامه وتوجيه معاونيهم لتأدية أعمالهم ومهامهم بكل جدية وإصرار لتحقيق غاية الأداء الأمني، والتأكد بمراعاة البعد الإنساني مع المواطنين.

 

مدير امن بورسعيد خلال جولته (1)
 

 

مدير امن بورسعيد خلال جولته (2)
 

 

مدير امن بورسعيد خلال جولته (3)
 

 

مدير امن بورسعيد خلال جولته (4)
 

 

مدير امن بورسعيد خلال جولته (5)
 

 

مدير امن بورسعيد خلال جولته (6)
 

 

مدير امن بورسعيد خلال جولته (7)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق