تفاصيل كشف غموض مقتل طالب أكتوبر بطريق الفيوم القاهرة

السبت، 05 أغسطس 2017 10:34 ص
تفاصيل كشف غموض مقتل طالب أكتوبر بطريق الفيوم القاهرة
المتهمين
الفيوم – مصطفى منسى

كشفت أجهزة أمن الفيوم في الساعات الأولى من صباح السبت عن غموض مقتل طالب معهد التشييد والبناء بـ 6 أكتوبر، والذي عثر عليه مقتولا على جانب طريق الفيوم أكتوبر يوم 21 يوليو مجردا من ملابسة إلا السروال فقط، وذلك عقب تقنين الإجراءات القانونية والقبض على عدد من المتهمين الذين نقلوه من خلف منطقة المقابر إلى طريق الفيوم في حالة إعياء شديدة  قبل أن يفارق الحياة.
 
كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد كلف اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم بإجراء التحريات حول واقعة مقتل هذا الشاب الذي عثر عليه في الحدود الإدارية لمركز طامية بمحافظة الفيوم، والذي عثر علية ملقى على الأرض بجانب  طريق الفيوم القاهرة دائرة مركز طامية.
 
وقد قامت أجهزة الأمن في خلال فترة الحادث بنشر صور ومواصفات للمجني عليه والتي ساعدت أجهزة الأمن في تحديد هوية، ويدعى سامح السيد أحمد 21 عاما طالب بمعهد التشييد والبناء بـ 6 أكتوبر ومقيم بمدينة 6 أكتوبر، وبمناظرة الجثة وجد به آثار لسجحات وكدمات متفرقة بالجسم.
 
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة فقد رصدت أجهزة الأمن ومباحث الفيوم وطامية عددا من المترددين بالمنطقة الصحراوية التي تقع ما بين محافظة الفيوم ومدينة 6 أكتوبر، وقد توصلت التحريات السرية إلى أن خمسة أفراد هم الذين شاركوا في نقل الشاب من المنطقة الصحراوية خلف مقابر الجيزة بـ 6 أكتوبر إلى طريق الفيوم القاهرة دائرة مركز طامية، حيث تم العثور على جثة الشاب في اليوم التالي 22 يوليو من واقعة الاعتداء علية جثه هامدة، واخبر المارة أجهزة الأمن بعثورهم عليها ملقاة على جانب الطريق .
 
وقد توصل فريق البحث الذي قادة اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من ضباط مباحث المديرية ومباحث مركز طامية ، إلى أن ،  ا . م . ف 25 عاما  مقيم ببندر سنورس قائد  السيارة ف . ن . ا رقم 9927 هو الذي قام بنقل الشاب المجني عليه من خلف المقابر إلى أول طريق الفيوم من حدود مركز طامية عند البوابات، وكان بصحبته كلا من ش . أ . أ  29 عاما كهربائي،  ومقيم أيضا ببندر سنورس والذي سبق اتهامه في عدة قضايا سرقة منزل ومخدرات ، و أ. ر. م 29 عاما عامل ومقيم بقرية ترسا – مركز سنورس بالفيوم ، والذي سبق اتهامه في 13 قضيه سرقة سلاح ومخدرات، و ر.ع. ا .م ، 26 عاما سايس ومقيم أيضا بذات العنوان،  و م. ع. أ .ع 35 عاما عاطل ومقيم بمدينة سنورس، وسبق اتهامه في 7 قضايا سرقه وسلاح ومخدرات.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط كلا من المتهم الأول والثاني والثالث والسيارة المستخدمة في الحادث، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا تفصيليا  بارتكابهم الواقعة واقروا بنقلهم المجني عليه مساء يوم 21 يوليو من منطقة خلف المقابر الواقعة على طريق الفيوم القاهرة دائرة قسم ثالث 6 أكتوبر بالجيزة ، حالة تعاطي المخدرات وهو في حالة إعياء شديدة، عاريا من ملابسة وبه أثار ضرب وهو على قيد الحياة، بعد أن طلب منهم أعرابيان إحدهما يدعى أبو . ه . ش والآخر ، س . ت .م . بنقله إلى أقرب نقطة إسعاف حيث تركاه العربيان محل العثور عليه
 
كما اعترف المتهم الثاني، أنه حال تواجده والخامس بمنطقة خلف مقابر الجيزة بـ 6 أكتوبر والواقعة ما بين طريق الفيوم والجيزة لتعاطي المخدرات، شاهد العربيان سالفي الذكر يعتديان على المجني عليه بالضرب بسوط، بعد أن جردوه من ملابسه، لاعتقادهما بأنه مرشد للشرطة، وعندما ساءت حالة، طلب العربيان من  المتهم الأول والثاني والثالث والرابع ، أن يصطحبوه بسيارتهم إلى أقرب نقطة إسعاف، حيث القوه بصندوق السيارة الخلفي وتوجه  المتهم الخامس ، بصحبتهم وتركوه حيا بالمكان الذي عثر عليه الأهالي ملقاة على جنبه بجانب طريق  الفيوم القاهرة من ناحية طامية بالقرب من البوابات.
طالب مدير الأمن من  اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي سرعة استكمال الفحص والتحريات السرية وتوسيع دائرة الاشتباه وضبط باقي المتهمينالهاربين، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق مع المتهمين .
 
 
 

IMG-20170804-WA0052
 

IMG-20170804-WA0053
 
 
 
متهمين (1)

متهمين (2)
متهمين (3)

متهمين (4)
اقرا ايضا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة