هيئة التعاونيات: 3 مليار جنيه تكلفة المشروع الإسكاني ببورسعيد (صور)

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:14 م
هيئة التعاونيات: 3 مليار جنيه تكلفة المشروع الإسكاني ببورسعيد (صور)
النائب أحمد فرغلي
بورسعيد - محمد عزام

قال اللواء حسام الدين رزق، رئيس هيئة التعاونيات، اليوم الخميس، إن الهيئة ستقوم بضخ 3 مليار جنيه كتلكفة لمشروع الإسكان التعاوني في محافظة بورسعيد.

وأضاف "رزق" خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بديوان عام المحافظة وبحضور النائب أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد؛ وليف من القيادات التنفيذية، أنه تم بالفعل ضخ 700 مليون جنيه تكلفة ما يتم بناؤه إلى الآن .

وأوضح رئيس هيئة التعاونيات، أن ما تم ضخه يتم من خلال الصندوق الخاص بالهيئة، والأموال التي تم دفعها من قبل المتقدمين لازالت في البريد إلى الآن .

وقام رئيس الهيئة والمحافظ بتفقد مكان بناء مشروع الإسكان التعاوني الكائن بشارع الأمين بجوار مركز العلاج الطبيعي والوقوف على التشطيبات التي تتم بالمشروع.

يذكر أن مشروع الإسكان التعاوني ببورسعيد ينقسم إلى 68 برج تعاوني "أرضي بالاضافة الى  11 دور سكني" بإجمالي 3036 وحدة سكنية، 26 برج إستثماري "أرضي وأول تجاري بالاضافة الى 9 أدوار سكني" بإجمالي 936 وحدة سكني، 4 أبراج إدارية "أرضي بالاضافة 10 متكرر"، وجراج متعدد الطوابق سعة 1460 سيارة .

كما يشمل على مركز تجاري وثقافي عبارة عن محلات، مطاعم، 4 دور سينما، ملاهي أطفال، مركز ترفيهي، ومسجد، وتم صرف ربع مليار جنيه على الاسكان التعاوني .

تفقد النشروع التعاوني ببورسعيد 1
 
تفقد النشروع التعاوني ببورسعيد 2
 
تفقد النشروع التعاوني ببورسعيد 3
 
تفقد النشروع التعاوني ببورسعيد 6
 

اقرا ايضا

مستقبل وطن بورسعيد يطلق حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة