شروط إيهاب جلال الخمسة للبقاء في المقاصة

الخميس، 03 أغسطس 2017 11:08 ص
شروط إيهاب جلال الخمسة للبقاء في المقاصة
ايهاب جلال
حسام هيكل

يبذل مجلس إدارة المقاصة جهوداً مكثفة  لتلبية مطالب مدرب الفريق إيهاب جلال الذي هدد بالرحيل إذا تم الإخلال بشرط واحد من الشروط الـ 5 المتفق عليها فى وقت سابق، من أجل تحقيق إنجاز جديد في مسابقة الدوري المحلي، ودورى أبطال أفريقيا.

«صوت الأمة» ترصد أهم مطالب إيهاب جلال لإدارة مصر المقاصة:

 

أولاً: سداد مستحقات اللاعبين ومكافآت المركز الثاني ونسب المشاركة من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الأداء الجيد بعد أن حققوا المركز الثاني في بطولة الدوري بالموسم الماضي، خاصة أن الفريق الفيومي سيشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ثانياً: تدعيم صفوف الفريق بشكل جيد، وإنهاء صفقتي إسلام جمال وصلاح ريكو لاعبي الزمالك، بالإضافة لضم أحد أصحاب الخبرات من النادي الأهلي، عقب تفريغ الفريق من نجومه برحيل هشام محمد وأحمد الشيخ وأحمد داوودا للقطبين.

 

ثالثا: تخصيص ملعب لفريق الكرة الأول بمنطقة القاهرة ليكون الملعب.

 

رابعاً: جدد إيهاب جلال  طلبه لإدارة النادي بتخصيص ملعب خاص لفريقه بداية الموسم المقبل بدلا من التدريب بالملعب الفرعي بالدفاع الجوي، كأحد الشروط الأساسية لبقائه في الفيوم، فى الوقت الذي أشار فيه اللواء محمد عبد السلام إلى صعوبة توفير أي ملعب.

 

خامساً: زيادة راتب إيهاب جلال الشهري بما يتناسب مع إنجازات المدرب بعد أن وصل بالفريق إلى وصافة الدوري ، وبالتالي سيشارك فى دورى أبطال أفريقيا للأندية لأول مرة فى النسخة القادمة، وهذا ما وافق عليه مجلس الإدارة في إطار امكانيات النادي إضافة إلى توفير باقي طلباته من أجل مصلحة الجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق