تموين الإسكندرية يضبط 49 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:01 م
تموين الإسكندرية يضبط 49 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة
حملة تموينية
الإسكندرية - محمد صابر

نفذ ضباط مباحث تموين الإسكندرية حملة مكبرة ، وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية ، تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني  وحفاظاً على الصحة العامة.

وتنفيذا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية، فأسفرت جهود الحملة عن ضبط 49 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

حيث ضبطت الحملة  م م ا 25  عاما، صاحب فرش لبيع اللحوم المجمدة بدائرة قسم محرم بك بالإشتراك مع مفتشي مديرية التموين والتجارة الداخلية  لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط كمية قدرها 260، كجم كبده مجمده محلولة من التجميد بدون بيانات تجارية ومجهولة المصدر  وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج والصلاحية  وبها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي.

كما تم ايضا ضبط خ ع خ 35 عاما، صاحب فرش خردوات  بدائرة قسم شرطة مينا البصل لقيامه بممارسة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار في الألعاب النارية ومحدثات الصوت مجهولة المصدر التي يتم دخولها للبلاد بطرق غير شرعية  وتم ضبط عدد 2000 صاروخ ناري ومحدث صوت أشكال وأحجام مختلفة أجنبي الصنع ومجهول المصدر.

وضبطت الحملة كذلك عدد 14 قضية مخالفةالتراخيص، و9 قضية إشغال طريق، و8 قضية تأمينات إجتماعية، و5 قضية دمغه وموازين، و 5 قضية عدم حمل شهادة صحية، و3 قضية عدم إعلان عن الأسعار، و1 قضية عدم توافر الإشتراطات الصحية.

 

واقرأ ايضا :

 

ضبط 20 قضية تموينية في حملة بسوهاج

 

مباحث التموين تداهم مخازن السوق السوداء للمواد الغذائية والبترولية

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق