الحزن يسيطر على نجوم العرب بعد استشهاد جنود الإمارات

السبت، 05 سبتمبر 2015 12:00 ص
الحزن يسيطر على نجوم العرب بعد استشهاد جنود الإمارات

سيطرت حالة من الحزن على عدد كبير من نجوم العالم العربى، بعد أن أعلنت أمس الإمارات العربية المتحدة استشهاد ٤٥ جنديا من قواتها العسكرية اثر انفجار هائل, ولم تتوقف من ذلك الوقت تغريدات النجوم التى تنعى الإمارات فى فقدان ضحاياها.

وكتبت الفنانة لطيفة، على حسابها الشخصى: «الله يرحم شهداء الإمارات الغالية.. والله يحمى دار زايد عظم الله أجرك يا إمارات».

بينما أعربت الفنانة المصرية أنغام عن حزنها قائلة: «يارب ندعوك ونتوسل إليك احقن دماء شبابنا وجنودنا البواسل أبناء الوطن العربى ووحد صفوفنا واهزم أعدائنا أعداء الحياة».

وقدم الفنان هانى رمزى تعازيه، قائلا:«خالص عزائي للشعب الاماراتى فى شهداء الوطن الإمارات».

كما قدمت النجمة نانسي عجرم تعازيها قائلة: «أحر التعازي وأصدق المواساة إلى إمارة الحب والوفاء شهداء الإمارات».

بينما علقت الفنانة ميساء مغربي قائلة:«عظم الله أجرك يا وطن لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وانا اليه راجعون..أحر التعازي للامارات».

أيضا كتبت شيرهان، على حسابها قائلة: «اسأل الله العظيم أن يسكن شهداء دولة الإمارات.. جنودها البواسل، فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الشقيق الصبر والسلوان عظم الله أجرك فى استشهاد جنودك شهداء وطنهم الغالي شهداء دولة الإمارات الحبيب إنا لله وإنا إليه راجعون».

كذلك أعربت الفنانة أحلام عن حزنها بقولها: «اللهم ارحم من أخذت ومن بقى فى الثغور مرابطا وأرحمنا من حرقة الفقد التى تشتعل فى الجوف نارا موقده».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة