القوى العاملة توفر 1108 فرصة عمل ودورات تدريبيبة بالإسماعيلية

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 04:56 م
القوى العاملة توفر 1108 فرصة عمل ودورات تدريبيبة بالإسماعيلية
جمال محمود وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة
شيرين شلتوت

أعلن جمال محمود وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة بمحافظة الاسماعيلية أن مديرية القوى العاملة والهجرة تعلن عن توافر عدد 1108 فرصة عمل بعدد من شركات القطاع الخاص وتشمل هذة الفرص مهن كل من: مدخل بيانات واشراف عام – افراد أمن – عمال نظافة – مهندسين كهرباء وميكانيكا – عمال حوش – عمال درفلة معادن – مهندسين زراعيين – دبلومات متوسطة جميع التخصصات – وبائعين – خياطين – عمال جودة – عمال قص – عمال مخازن – اخصائين بيع بالتليفون – سائقين – عمال خدمات – مكوى – عمال انتاج – عمال تطريز – لحامين.

وتوفر هذة الفرص المتاحة العديد من المزايا منها: تأمينات اجتماعية – اقامة – وجبة – مواصلات وانتقالات.

وأضاف مدير عام مديرية القوى العاملة أنه تم الاعلان عن بدء تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لخريجي الجامعات والمعاهد والمدارس الفنية ومتحدي الاعاقة بمركز التدريب المهني بمدينة المستقبل للتدريب على المهن الاتية والتى تشمل. صيانة المحمول والدش وصيانة اجهزة التبريد والتكييف وصيانة الاجهزة المنزلية وميكانيكا السيارات واللحام وتشكيل المعادن وتجارة الاثاث والحياكة والتفصيل.

هذا ويتقاضى الخريج مبلغ عشرة جنيهات عن كل يوم تدريب كما يخضع المتدرب لرعاية صحية وتامينية ويحصل المتدرب على ادوات كتابية وملابس للتدريب.

كما يتضمن البرنامج التدريبي حضور دورة في الحاسب الالي واللغات بمعمل الحاسب الالي واللغات بالمركز ليحصل المتدرب على شهادة معتمدة من وزارة القوى العاملة ويحق له ترخيص مزاولة الحرفة..

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق