الهامي عجينة..لماذا اختفى نائب «كشوف العذرية»؟

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 07:40 م
الهامي عجينة..لماذا اختفى نائب «كشوف العذرية»؟
الهامي عجينة
محمد باسم

يعتبر النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أحد الشخصيات النشطة تحت قبة البرلمان، بسبب مواقفه التي اتخذها فى الفترة الأخيرة.

رفض «وهدان» إغلاق قناة الشعب، حفاظاً على حق المواطن في المعرفة، مؤكداً أنها المنفذ الوحيد الذي يطلع من خلاله الشعب، على قرارات البرلمان وما يدور فيه، كما دعى كافة أعضاء البرلمان، في كافة البلدان العربية، لعقد مؤتمر للنواب العرب من أجل اتخاذ قرار حاسم ضد التجاوزات الإسرائيلية الأخيرة.

وقال «وهدان» في تصريحات له، إنه يجب على كل الدول العربية والإسلامية، التكاتف ونبذ الخلافات والوقوف، بجانب فلسطين للحفاظ على قدسية القدس والمسجد الأقصى.

كما أكد أنه سيطلق مبادرة لعقد مؤتمر دولي عاجل بعنوان «القدس يستغيث»، مناشدًا بسرعة التحرك على المستوى الدولي والسياسي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي لجرائم الكيان الصهيوني، على مدار السنوات الماضية.

وانتقد «وهدان» طارق عامر، محافظ البنك المركزي، بسبب إنهيار قيمة الجنيه المصري أمام الدولار، مؤكداً أنه كان رافضاً للقرار الذي اتخذه محافظ البنك المركزي بخصوص تحرير سعر الصرف، قائلاً: "ترك الجنيه المصري ملطشة"، مؤكداً أنه السبب الرئيسى لارتفاع أسعار المواد الغذائية

أما إلهامى عجينة، الملقب بـ«نائب العذرية» اختفى في الفترة الأخيرة، واختفى عن الساحة الإعلامية، بسبب زلات اللسان التي كانت سبب من أسباب إحالته إلى لجنة القيم بالبرلمان.

طل علينا «عجينة» بتصريحات غير مسئولة ومستفزة، قد تطيح به من البرلمان، فقد طالب بتوقيع الكشف الطبى على الطالبات داخل الجامعات بشكل دورى قائلا: "أى بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبي لإثبات أنها «آنسة»، وكل بنت تقدم مستنداً رسمياً عند تقدمها للجامعة تثبت فيه أنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفي فى مصر.

كما انتقد «عجينة» ملابس بعض زميلاته النائبات بمجلس النواب، وقال: «إن بعض النائبات يرتدين بنطلونات ضيقة وملابس بألوان صارخة، لا تتناسب مع قدسية المكان وقدسية العمل الذى نقوم به كنواب للشعب».

كما طالب «عجينة» في أحد البرامج بمنع البوس بين الرجال للوقاية من الأمراض ، مضيفاً إن هذه عادة قبيحة انتشرت فى حقبة الثمانينات، موضحاً أن أمراض الكبد، وعدوى الدم سببها «البوس».

وقال عجينة إن «الفراخ البيضة» سبب انتشار الضعف الجنسي، قائلاً: «حرام عليكوا، إحنا لو مكلناش فراخ بيضة مش هنموت».

اقرأ أيضاً: 

سليمان وهدان: تميم أمير الإرهاب الدولي وسوف يحاسب على فعلته

ننشر نص مشروع قانون المناطق الاقتصادية المقدم من حزب الوفد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق