زيت الذرة على التموين.. عافية بـ 25 جنيها وتحيا مصر بـ 20 ونصف

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 12:30 ص
زيت الذرة على التموين.. عافية بـ 25 جنيها وتحيا مصر بـ 20 ونصف
زيت
محمد محسوب

كشف ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ، أسعار زيوت الذرة التي تم اضافتها مؤخرا ضمن السلع التموينية ومن المقرر البدء في صرفها  أغسطس الجاري.

وقال «رمضان»، لـ«صوت الأمة»، إنه سيتم طرح زيت عافية ذرة 900 جرام بـ  25 جنيها، أما زيت هنادي 800 جرام بـ  15.50 جنيه، وبالنسبة لزيت هدية بـ 15.75 جنيه، أما زيت الأصيل فبلغ سعره  16.15 جنيه، أما زيت تحيا مصر فبلغ سعر اللتر 20.50 جنيه.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرر زيادة عدد السلع الغذائية المسموح بصرفها على البطاقات التموينية بجانب السكر والزيت، الأمر الذي يساهم في تنويع سلة السلع ورفع القيمة الغذائية لما تحصل عليه الأسرة المصرية من خلال الدعم السلعي بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادته من 21 إلى 50 جنيها للفرد.

جاء ذلك بناء على استطلاع أجرته وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الشعبة العامة للبقالة، وشعب المحافظات التابعة لاتحاد الغرف التجارية حول رغبات المواطنين المقيدين على البطاقات التموينية في السلع الغذائية التي يرغبون في إضافتها.


اقرأ أيضا..

الحكومة تبدأ في تطبيق منظومة الخبز الجديدة غدا.. وقف تقديم الدقيق المقدم للمخابز وزيادة تكلفة إنتاج جوال الدقيق لـ 180 جنيها.. والمصيلحي يحتوي غضب أصحاب الأفران ويحتسب مستحقاتهم المتأخرة من قيمة تأمين الدقيق

إضافة اللبن والعسل والزبدة والخضروات المجمدة للسلع التموينية

التموين تعلن بدء صرف المقررات التموينية لشهر أغسطس بقيمة 50 جنيها للفرد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة