مفاوضات الزمالك مع المدربين الأجانب عرض مستمر (تقرير)

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 08:30 م
مفاوضات الزمالك مع المدربين الأجانب عرض مستمر (تقرير)
الزمالك
هيثم عويس

أنهى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الجدل الدائر حول السيفيهات التي وصلته من عدد من المدربين الأجانب عن طريق وكلاء اللاعبين لاختيار أحدهم لتولى المسئولية الفنية لقيادة الفريق خلفاً للبرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للأبيض، والذي يأتي على رأسهم البلجيكي فرانكى فيركواتيرين، مدرب منتخب بلجيكا واندرلخت البلجيكي السابق.


زينجا ومدرب بطل آسيا ضمن قائمة المرشحين

وقد أعد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام على الكرة، القائمة المختصرة للمدربين وهم البلجيكى فرانكى بجانب الإيطالى والتر زينجا المدير الفنى السابق للنصر السعودى والجزيرة الإماراتى بالإضافة إلى البرازيلى سيرجيو فارياس المدير الفنى السابق لبوهانج الكوري الجنوبي بجانب عدم استبعاد البلجيكى هوجو بروس من الترشيحات فى حالة تخفيضه قيمة راتبه السنوى البالغ مليون ونصف مليون يورو ، وأنجل الأرجنتينى .


باتشيكو يرفض العودة للزمالك

وقد عرض أحد الوسطاء على المدرب البرتغالى باتشيكو المدير الفنى السابق للزمالك ، العودة لقيادة الفريق من جديد ، إلا أن الخواجة البرتغالى رفض العودة خوفا على نفسه من مرتضى منصور رئيس الأبيض ، خاصة وأن باتشيكو رحل عن النادى فى موقف مؤسف عندما هربل وقام بفسخ عقده لتدريب الشباب السعودى .


أمير يضغط على فيريرا والأخير يرفض

قام أمير مرتضى منصور نجل رئيس النادى بإجراء العديد من الإتصالات الهاتفية لإقناع البرتغالى فيريرا صاحب لقبى الدورى والكأس فى الموسم قبل الماضى للزمالك بالعودة لقيادة الفريق ، إلا أن المدير الفني رفض كل محاولات نجل الرئيس مفضلا الاستمرار مع السد القطري ، مؤكدا أنه يعيش حالة استقرار داخل الفريق القطري .


انجل يطلب 30 ألف دولار للموافقة على تدريب الزمالك

دخل مجلس إدارة الزمالك فى مفاوضات جادة مع المدرب الارجنتيني ميجل أنجل لقيادة الفريق ، واشترط انجل الحصول على 30 ألف دولار كراتب شهرى، ونصفهم لمعاونيه ليبلغ قيمة الراتب للجهاز الفني  الأجنبى 45 ألف ولم يعترض علي حصولهم بالجنيه المصري.


الزمالك يشكل لجنة لإختيار المدير الفني

ويعكف حاليا مرتضى منصور على اختيار لجنة لإدارة شئون الكرة من أبناء النادي برئاسة فاروق جعفر الذى يقف خلف مجلس الإدارة الحالي ، ومن المقرر أن يتم عرض كافة الأسماء عليهم لاختيار الأنسب للفريق فى الفترة المقبلة .

ويأمل مجلس الإدارة أن ينجح في اختيار المدير الفني حتى يستطيع الحضور لمشاهدة لقاء الزمالك والمصري في الدور قبل النهائي لكأس مصر من ملعب المباراة .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق