«منهم فيهم».. سفارة قطر في روسيا تكذب الجزيرة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:16 م
«منهم فيهم».. سفارة قطر في روسيا تكذب الجزيرة
الجزيرة
محمود علي

تدعم قطر قناة الجزيرة بكل ما أوتت من قوة، لكن يبدو أن القناة ورطتها في النهاية، فعلى الرغم من تعود العالم العربي على تزييف القناة القطرية للحقائق وتشويه الصورة العامة للدول العربية على غير الحقيقة، إلا أن الجديد أن الدوحة ذاقت من نفس الكأس.

وقامت السفارة القطرية في روسيا، بتكذيب قناة الجزيرة، التي أوردت تصريحات منسوبة للسفير القطري فهد العطية، متضمنة اتّهامات لسفارة المملكة العربية السعودية برشوة صحفيين من وكالات روسية مختلفة، بينما زعمت الجزيرة، أنه جرى انتحال موقعها على شبكة الإنترنت بهدف إحداث وقيعة مع موسكو.

20597697_1004778362891972_440644717_o
 

وأضافت السفارة في بيان صدر عنها، أمس الإثنين: «تؤكد سفارة دولة قطر لدى الاتحاد الروسي عدم صحة الخبر، الذي يزعم أنه يتضمن تصريحًا أدلى به سفير دولة قطر في روسيا فهد بن محمد العطية ونشر في موقع قناة الجزيرة، وهو خبر كاذب ومفبرك».

وأوضح البيان: «تشير السفارة إلى أن فهد بن محمد العطية لم يدل قطعًا بتصريحات كهذه. ويبدو أن من قام بفبركة الخبر يهدف إلى الإساءة لسمعة وسائل الإعلام الروسية».

من جانبه، زعم مدير قناة «الجزيرة» القطرية، ياسر أبوهلالة، أن موقع القناة تم انتحاله بهدف إحداث وقيعة بين الجزيرة والإعلام الروسي وبين الإعلام الروسي وقطر، في ظل الأزمة الحالية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق