عبدالعزيز : إنتهاء 90% من أعمال القرية الأوليمبية ببورسعيد بتكلفة 300 مليون جنيه

الإثنين، 31 يوليو 2017 03:38 م
عبدالعزيز : إنتهاء 90% من أعمال القرية الأوليمبية ببورسعيد بتكلفة 300 مليون جنيه
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
بورسعيد – محمد عزام

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة،  أنه تم الانتهاء من 90% من حجم الأعمال بالقرية الأوليمبية التي وصلت تكلفتها ما يقرب من  300 مليون جنيه 

وأكد عبدالعزيز، في تصرحات صحفية اليوم الأثنين، أنه كان قد تم اعتمد 180 مليون جنيه لإنشاء القرية الأوليمبية ،وازدادت المخصصات حتى وصلت إلى 300 مليون بعد تحرير سعر الصرف .

وأشار إلى أن القرية الأوليمبية ستخدم حوالي 5000 أسرة بما يتم بها من أنشطة اجتماعية ورياضية وثقافية وفنية؛ لافتًا إلى أنها ستكون صرح رياضي عالمي ليس له مثيل بمحافظات مصر .

ووجه وزير الشباب والرياضة؛ بإقامة نهائيات دورة مراكز الشباب العام القادم بالقرية الأوليمبية في محافظة بورسعيد؛ مضيفا أنه من المحتمل أن يتم افتتاحها خلال دوري الشركات خلال سبتمبر القادم . 

وصاحب وزير الشباب والرياضة خلال جولته  لاستاد النادي المصري وصالة 6 أكتوبر الرياضية المجاورة للاستاد والقرية الأوليمبية في حي الضواحي؛  اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، سليمان وهدان، وكيل البرلمان، الدكتور محمود حسين ، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدمتور علي ابو سمرة، وكيل وزارة ااشباب والرياضة، سمير حلبية، رئيس النادي المصري .

وكان قد أجري المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية لفرع النادي الإسماعيلي الجديد «نادي النخيل»، لمتابعة آخر الأعمال والإنتهاء من كافة الأعمال المتبقية، وفقًا للجدول الزمني والتوقيتات المحددة، استعدادًا للافتتاح الرسمي للنادي، في إطار متابعة المشروعات الإنشائية بالمحافظات.

اقرا ايضا

جمعية المكفوفين بشبرا تحتفل بالزفاف الـ 63 لعروسين مكفوفين (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق