البطولة العربية .. الترجي يفوز علي الهلال السعودي 3-2 و يحقق العلامة الكاملة

الأحد، 30 يوليو 2017 08:15 م
البطولة العربية .. الترجي يفوز علي الهلال السعودي 3-2 و يحقق العلامة الكاملة
محمد محمود

حقق الترجي التونسي فوزاً غالياً علي الهلال السعودي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات البطولة العربية المقامة حالياً في مصر من الفترة بين 22 يوليو حتي 5 من أغسطس القادم .

 تقدم الترجي التونسي في الدقيقة 45 عن طريق فريد الماطري،قبل يتعادل عبدالرحمن هاشم اليامي للهلال في الدقيقة 48 ، و استطاع هيثم جويني التقدم مرة آخري للترجي في الدقيقة 58 ، قبل أن يتعادل فهد عايض الرشيدي للهلال بعدها بدقيقتين، و سجل غيلان الشعلالي الهدف الثالث للترجي في الدقيقة 73.

 

 

جاء تشكيل الترجي للمباراة كالتالي: علي الجمل، وعلي المشاني، وفريد الماطري، ومنتصر عمر الطالبي، وآدم الرجيبي، وبلال الماجري، وإلياس الجلاصي، وهيثم الجويني، وغيلان الشعلالي، والحسين الربيع، وفرانك كوم.

 

فيما دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من : مروان الحيدري ، عبدالله المهيني ، متعب المفرج ، وليد الاحمد -نايف كريري ، مهند فلاته ، ناصر الدوسري ، عبدالكريم القحطاني ، ماجد النجراني ، فهد الرشيدي ، عبدالرحمن اليامي.

 

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين ، حيث دخل ينوي التجر تحقيق العلامة الكاملة في البطولة، فيما سعي الهلال السعودي لاقتناص الثلاث نقاط ،ليتمكن الاستمرار في المركز الثاني بالمجموعة.

DF_3qzLW0AIHzeN

 

 

وتعد هذه المباراة الأكثر بين مباريات البطولة غزارة للأهداف برصيد 5 أهداف.

جدير بالذكر أن حكم المباراة أشهر بالبطاقة الحمراء لهيثم جويني لاعب الترجي التونسي في الدقيقة 89 بعد الدخول بقوه علي لاعب الهلال.

DF_4F9WXkAAJrZ6

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة