وزير القوى العاملة من المنوفية: ندرس توفير مراكز تدريب لتغطية المحافظة

الأحد، 30 يوليو 2017 07:47 م
 وزير القوى العاملة من المنوفية: ندرس توفير مراكز تدريب لتغطية المحافظة
محمد سعفان وزير القوي العاملة
المنوفية - محمود شاكر

قال محمد سعفان وزير القوي العاملة، إن المبنى الجديد من أجل الارتقاء بمنظومة التعامل مع المواطنين، واتاحة العمل للشباب ومن اجل الارتقاء بالخدمة المقدمة للمحافظة.

 

وأضاف سعفان في تصريحات خاصة لـ« صوت الأمة» أنه هناك العديد من المقاييس التي تساعد على النهوض بالفرع بالجديد بمديرية القوى العاملة الذي تم افتتاحه ببركة السبع.

 

وأوضح سعفان أن مراكز التدريب لها مقاييس معينة، ويدرس احتياجات المنوفية عموما وما يمكن أن يتم توفيرة من مراكز للتدريب من أجل الاستثمار الكامل لمراكز الادارة للقوى العاملة بالمنوفية، لافتا إلأى أنه سيتم التنسيق مع الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية من أجل الوقوف على أمكان هذه المراكز.

 

وأشار سعفان إلى أن الهدف الرئيسى المبنى هو الارتقاء بالخدمة للشباب، لافتا إلى أن الملتقيات الشبابية للتشغيل تاتى من أجل القضاء على البطالة وتوفير الفرص للشباب، مؤكدا المتابعة الكاملة للشركات من اجل تفعيل العمل.

شارك في الافتتاح عادل خليل وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية، الدكتور ياسر الجندى رئيس مركز ومدينة بركة السبع، عفيفى محمد عفيفى وكيل المديرية، هشام عبدالوحد عضو مجلس النواب، على حامد الزقم رئيس اللجنة النقابية ومدير مكتب عمل اشمون، حسن حماد رئيس منطقة شبين الكوم، المهندس هشام النجار رئيس منطقة قويسنا، رفيق شفيق رئيس منطقة عمل منوف،  ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

يذكر أن المبني الجديد لإدارة القوي العاملة ببركة السبع يتكون من 5 طوابق وبلغت تكلفته الإجمالية مليون ومائتان إثنان وثمانون ألف جنيه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة