البطولة العربية.. الزمالك يتقدم على النصر 2 / 1 في الشوط الأول (فيديو)

السبت، 29 يوليو 2017 09:52 م
البطولة العربية.. الزمالك يتقدم على النصر 2 / 1 في الشوط الأول (فيديو)
فريق الزمالك
محمد محمود

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والنصر السعودي بتقدم الأول بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي تقام بينهما حالياً على استاد الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة والختامية من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة العربية، التي تستضيفها مصر من يوم 22 يوليو وحتي 6 أغسطس.

جاء تشكيل الزمالك للمباراة كالتالي: أحمد الشناوي، وشوقي السعيد، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمد مجدي، وأسامة إبراهيم، وإبراهيم صلاح، وإبراهيم عبد الخالق، وأحمد توفيق، وأحمد رفعت، وحازم إمام ، وباسم مرسي.

فيما جاء تشكيل النصر كالتالي :متعب شراحيلي، وخالد الغامدي، وعمر هوساوي، وبرونو اوفيني، وسعد لكرو، وعبدالعزيز الجبرين، وسامي النجعي، ويحيى الشهري، وليوناردو بيريرا، وأحمد الفريدي ، ومحمد السهلاوي.

دخل لاعبو الزمالك المباراة أكثر حماساً، حيث استطاع حازم إمام الظهير الأيمن للأبيض أن يسجل الهدف الأول في الثواني الأولى من المباراة.

مرر حازم امام كرة لباسم مرسي في الدقيقة العاشرة ولكن استطاع مدافع النصر استخلاص الكرة الذي حاول إخراجها لكن اصطدمت في العارضة بشكل غريب لتدخل الملعب مرة أخرى.

في الدقيقة 11 استطاع ليوناردو بيريرا لاعب النصر تسجيل هدف التعادل من تسديدة صاروخية.

في الدقيقة 19 انفرد لاعب النصر السعودي بأحمد الشناوي واستطاع أن يمرر كرة للقادم من الخلف ليسدد ولكن تصدى لها الشناوى لتعوود مرة أخرى لتسدد بجامب القائم.

حصل لاعبي النصر على كرة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الشناوي في الدقيقة 22، لكنها جاءت أعلى من عارضة مرمى الشناوي.

أهدر ليونردو مهاجم النصر السعودي ركلة الجزاء حصل عليها الفريق في الدقيقة 27 من عمر المباراة ليحرم فريقه من التقدم على الزمالك.

سجل محمود الونش لاعب الزمالك الهدف الثاني فى الدقيقة 37 من عرضية أسامة إبراهيم من ضربة حرة مباشرة ليقابلها الونش برأسية قوية.

ويحتل الفتح الرباطى المغربى، صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن العهد اللبنانى فى المركز الثانى الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط فيما يحل الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيا النصر ترتيب المجموعة بنقطة واحدة أيضا.

اقرأ أيضًا:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك المصرى والنصر السعودى في البطولة العربية

أشيمبونج يرفض الرحيل علن الزمالك على سبيل الإعارة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة