البطولة العربية.. 15 دقيقة تعادل إيجابى 1/1 بين الزمالك والنصر (فيديو)

السبت، 29 يوليو 2017 09:22 م
البطولة العربية.. 15 دقيقة تعادل إيجابى 1/1 بين الزمالك والنصر (فيديو)
فريق الزمالك
محمد محمود

مرت 15 دقيقة من مباراة الزمالك والنصر السعودي، التي تقام بينهما حالياً علي استاد الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة والختامية من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة العربية، التي تستضيفها مصر من يوم 22 يوليو وحتي 6 أغسطس والنتيجة تعادل إيجابى 1/1.

 

جاء تشكيل الزمالك للمباراة كالتالي: أحمد الشناوي،شوقي السعيد ومحمود حمدي «الونش» ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم، إبراهيم صلاح، إبراهيم عبد الخالق، أحمد توفيق، أحمد رفعت، حازم إمام، باسم مرسي.

 

فيما جاء تشكيل النصر كالتالي :متعب شراحيلي ،خالد الغامدي ، عمر هوساوي ، برونو اوفيني، سعد لكرو، وعبدالعزيز الجبرين، سامي النجعي، ويحيى الشهري، ليوناردو بيريرا، أحمد الفريدي، محمد السهلاوي.

 

دخل لاعبو الزمالك المباراة أكثر حماساً، حيث استطاع حازم امام الظهير الايمن للابيض أن يسجل الهدف الأول في الثواني الأولي من المباراة.

 

مرر حازم امام كرة لباسم مرسي في الدقيقة العاشرة ولكن استطاع مدافع النصر استخلاص الكرة الذي حاول اخراجها لكن اصطدمت في العارضة بشكل غريب لدخل الملعب مرة آخري

فى الدقيقة 11 استطاع ليوناردو بيريرا لاعب النصر تسجيل هدف التعادل من تسديدة صاروخية.

 

ويحتل الفتح الرباطى المغربى، صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن العهد اللبنانى فى المركز الثانى الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط فيما يحل الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيا النصر ترتيب المجموعة بنقطو واحدة أيضا.


اقرأ أيضًا:
 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك المصرى والنصر السعودى في البطولة العربية

أشيمبونج يرفض الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة