بعد شهرين من الاختفاء.. «حبيب العادلي» يظهر من جديد

السبت، 29 يوليو 2017 08:19 م
بعد شهرين من الاختفاء.. «حبيب العادلي» يظهر من جديد
حبيب العادلي
دينا الحسيني

آثار اختفاء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق منذ 15 مايو الماضي، ردود أفعال واسعة حول هروب الوزير لعدم ضبطه بمعرفة رجال تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية.

إلا أن محكمة النقض برئاسة المستشار مجدي أبو العلا، حددت اليوم  جلسة 11 يناير المقبل، لإلغاء الحكم الصادر ضد حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، و2 آخرين، من محكمة أول درجة بالسجن المشدد 7 أعوام، ورد مبلغ 196 مليون جنيه، وتغريمهم 196 مليون جنيه، في اتهامهم بالاستيلاء، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

وحصلت «صوت الأمة» علي صور تجمع اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق بمحامية محمد الجندي، بعد قيام  محكمة النقض  برئاسة المستشار مجدي أبو العلا، بقبول النقض المقدم منه، وتحديد  جلسة 11 يناير المقبل، لإلغاء الحكم الصادر ضد حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، و2 آخرين، من محكمة أول درجة بالسجن المشدد 7 سنوات .

وأكدت مصادر مقربة من العادلي أن المكان الذي ظهر فيه «العادلي» بتلك الصور، هو مكتب محاميه محمد الجندي، مشيرين أنها ليست المرة الأولى، التي يزور فيها «العادلي»  محاميه محمد الجندي بمقر مكتبه. 

فيما أكد محمد الجندي محامي حبيب العادلي، انفراد «صوت الأمة» منذ قليل وقال في تصريحات خاصة، إن الصور التي وصلتنا  كانت بمقر مكتب المحاماه الخاص به.

وأشار إلى أن العادلي حضر لمكتب المحاماه لتقديم الشكر لفريق الدفاع على ما قام به من جهد وتطرق الحديث عن موقفه القانوني في الفترة المقبلة 

وأشارت  مصادر مقربة من أسرة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بأنه سيقوم بتسليم نفسه إلي نيابة وسط القاهرة قبل جلسة النقض التي تم تحديدها اليوم في  11 يناير المقبل بعد قبول الطعن المقدم منة بواسطة محامية محمد الجندي لإلغاء الحكم الصادر ضد العادلي و2 آخرين، من محكمة أول درجة بالسجن المشدد 7 أعوام.

وأضافت المصادر أن فريق دفاع العادلي يتواصل مع أسرته في محاولة للبحث عن مكانه للأتفاق معه للتوجة لتسليم نفسه إلى نيابة وسط القاهرة الصادر منها قرار الضبط والإحضار الذي تسلمه قسم شرطة عابدين وذلك قبل يومين من جلسة النقض.

 

حبيب العادلي (1)
 

 

حبيب العادلي (2)
 

 

حبيب العادلي (3)
 

 

حبيب العادلي (4)

أقرأ أيضاً 

حبيب العادلي يسلم نفسه لنيابة وسط القاهرة قبل جلسة النقض بيومين

حبيب العادلي (1)
 

 

حبيب العادلي (2)
 

 

حبيب العادلي (3)
 

 

حبيب العادلي (4)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق